شحنة من الدجاج الصيني الفاسد في طريقها لبغداد قادمة من من ميناء ابو فلوس بمحافظة البصرة

Tue, 21 Feb 2017 11:01:13

523

سكاي عراق / بغداد/ أكد مجلس محافظة بغداد , الثلاثاء، صحة المعلومات التي تحدثت عن وجود شحنة من الدجاج الصيني الفاسد في طريقها الى بغداد بعد خروجها من ميناء ابو فلوس في محافظة البصرة, مطالبا مكتب المحافظ بتشكيل لجنة مشتركة من وزارة البيئة والصحة وشرطة بغداد لعدم دخول الشحنة إلى العاصمة. وقال عضو اللجنة سعد المطلبي في تصريح تابعته (سكاي عراق)إن “المعلومات التي وردت الينا بأن شحنة من الدجاج الصيني الفاسد التي خرجت من ميناء ابو فلوس بمحافظة البصرة هي في طريقها الى بغداد وتقدر الكمية باكثر من 45 كيلة”. واضاف المطلبي، ان “اللجنة طالبت مكتب محافظ بغداد بتشكيل لجنة من الصحة والبيئة والشرطة المحلية وبالتعاون مع اللجنة الامنية لمنع دخول الشحانات والقاء القبض على مروجيها وحاسبة كل من يقف وراء ذلك”. واوضح المطلبي، أن “محافظة بغداد تختلف عن باقي المحافظات في النشاط الرقابي لمتابعة البضائع والسلع الفاسدة الداخلة الى المحافظة”، مبينا أن “المحافظات الوسطى والجنوبية لها نشاطات جيدة في هذا المجال”.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>