بالوثائق: اصدار احكام قضائية ضد ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي بتهمة نصب شبكات ابراج في محافظة بابل

Sat, 11 Mar 2017 09:02:43

1311

كشف وثائق قضائية بان ابن شقيق النابئة حنان الفتلاوي متهم بنصب شبكات وابراج للاتصالات غير مرخصة وان اومر قضائية صدرت بحقه لصالح  هيئة الاتصالات .
وبينت الوثائق التي حصلت عليها سكاي عراق : ان ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي المدعو رامي صباح سعيد الفتلاوي وزوج اخته رامي عبد الكاظم استخدموا منزل شقيق النائبة الفتلاوي في محافظة بابل ونصبوا عليها ابراج وشبكات غير مرخصة مما استدعى هيئة الاتصالات الى مقاضاته وصدرت بحقهم احكام قضائية .
واكدت الوثائق ان الابراج نصبت على منزل شقيق النائبة صباح الفتلاوي وانه رفض المثول امام القضاء بعد ان صدرت اومر قضائية باستقدامه  لانه كان ضابطا واستغل نفوذه بحسب ماجاء في تلك الوثائق .
واشارات الوثائق  الى ان ابن شقيق النائبة الفتلاوي وزوج اخته  قام بنصب ابراج لشبكة الرافدين في منزل بحي الحسين في دار شقيق  النائبة الفتلاوي المدعو صباح الفتلاوي وباسم شركة هالة سات وقام باستعماله بدون ترخيص في البث .
وبينت الوثائق ان المحكمة جرمت المتهم وفق المادة 240 عقوبات واصدرت بحقه احكام قضائية.
وكانت النائبة حنان الفتلاوي قد قدمت طلبا الى رئاسة مجلس النواب بشان استجواب رئيس هيئة الاتصالات صفاء الدين ربيع  وتمت اولى جلسات الاستجواب .
من جانب اخر رجت مصادر في هيئة الاتصالات بان قضية استجواب رئيس الهيئة  يعود لاسباب تتعلق بفساد اقارب النائبة الفتلاوي ومحاولتهم استخدام نفوذ النائبة الفتلاوي داخل المحافظة .
وبحسب تلك المصادر فان النائبة الفتلاوي ارادت الثأر من الهيئة من خلال استجواب رئيس الهيئة .

 


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>