بالوثائق: اصدار احكام قضائية ضد ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي بتهمة نصب شبكات ابراج في محافظة بابل

Sat, 11 Mar 2017 09:02:43

1778

كشف وثائق قضائية بان ابن شقيق النابئة حنان الفتلاوي متهم بنصب شبكات وابراج للاتصالات غير مرخصة وان اومر قضائية صدرت بحقه لصالح  هيئة الاتصالات .
وبينت الوثائق التي حصلت عليها سكاي عراق : ان ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي المدعو رامي صباح سعيد الفتلاوي وزوج اخته رامي عبد الكاظم استخدموا منزل شقيق النائبة الفتلاوي في محافظة بابل ونصبوا عليها ابراج وشبكات غير مرخصة مما استدعى هيئة الاتصالات الى مقاضاته وصدرت بحقهم احكام قضائية .
واكدت الوثائق ان الابراج نصبت على منزل شقيق النائبة صباح الفتلاوي وانه رفض المثول امام القضاء بعد ان صدرت اومر قضائية باستقدامه  لانه كان ضابطا واستغل نفوذه بحسب ماجاء في تلك الوثائق .
واشارات الوثائق  الى ان ابن شقيق النائبة الفتلاوي وزوج اخته  قام بنصب ابراج لشبكة الرافدين في منزل بحي الحسين في دار شقيق  النائبة الفتلاوي المدعو صباح الفتلاوي وباسم شركة هالة سات وقام باستعماله بدون ترخيص في البث .
وبينت الوثائق ان المحكمة جرمت المتهم وفق المادة 240 عقوبات واصدرت بحقه احكام قضائية.
وكانت النائبة حنان الفتلاوي قد قدمت طلبا الى رئاسة مجلس النواب بشان استجواب رئيس هيئة الاتصالات صفاء الدين ربيع  وتمت اولى جلسات الاستجواب .
من جانب اخر رجت مصادر في هيئة الاتصالات بان قضية استجواب رئيس الهيئة  يعود لاسباب تتعلق بفساد اقارب النائبة الفتلاوي ومحاولتهم استخدام نفوذ النائبة الفتلاوي داخل المحافظة .
وبحسب تلك المصادر فان النائبة الفتلاوي ارادت الثأر من الهيئة من خلال استجواب رئيس الهيئة .

 


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>