بالوثائق: اصدار احكام قضائية ضد ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي بتهمة نصب شبكات ابراج في محافظة بابل

Sat, 11 Mar 2017 09:02:43

375

كشف وثائق قضائية بان ابن شقيق النابئة حنان الفتلاوي متهم بنصب شبكات وابراج للاتصالات غير مرخصة وان اومر قضائية صدرت بحقه لصالح  هيئة الاتصالات .
وبينت الوثائق التي حصلت عليها سكاي عراق : ان ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي المدعو رامي صباح سعيد الفتلاوي وزوج اخته رامي عبد الكاظم استخدموا منزل شقيق النائبة الفتلاوي في محافظة بابل ونصبوا عليها ابراج وشبكات غير مرخصة مما استدعى هيئة الاتصالات الى مقاضاته وصدرت بحقهم احكام قضائية .
واكدت الوثائق ان الابراج نصبت على منزل شقيق النائبة صباح الفتلاوي وانه رفض المثول امام القضاء بعد ان صدرت اومر قضائية باستقدامه  لانه كان ضابطا واستغل نفوذه بحسب ماجاء في تلك الوثائق .
واشارات الوثائق  الى ان ابن شقيق النائبة الفتلاوي وزوج اخته  قام بنصب ابراج لشبكة الرافدين في منزل بحي الحسين في دار شقيق  النائبة الفتلاوي المدعو صباح الفتلاوي وباسم شركة هالة سات وقام باستعماله بدون ترخيص في البث .
وبينت الوثائق ان المحكمة جرمت المتهم وفق المادة 240 عقوبات واصدرت بحقه احكام قضائية.
وكانت النائبة حنان الفتلاوي قد قدمت طلبا الى رئاسة مجلس النواب بشان استجواب رئيس هيئة الاتصالات صفاء الدين ربيع  وتمت اولى جلسات الاستجواب .
من جانب اخر رجت مصادر في هيئة الاتصالات بان قضية استجواب رئيس الهيئة  يعود لاسباب تتعلق بفساد اقارب النائبة الفتلاوي ومحاولتهم استخدام نفوذ النائبة الفتلاوي داخل المحافظة .
وبحسب تلك المصادر فان النائبة الفتلاوي ارادت الثأر من الهيئة من خلال استجواب رئيس الهيئة .

 



ضغوطات على وزير النقل لتمرير صفقة فساد خطيرة

كشفت النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد عن وجود صفقة فساد يتم التداول عليها من أجل إبرامها بين وزارة النقل وشركة تابعة لأحد الأحزاب الكبيرة والمتنفذة في العراق

16/04/2017 21:21:50

بالفيديو ... اللجنة المالية النيابية تفضح فساد الحكومة

كشفت اللجنة المالية النيابية، الأحد، عن تقديم الحكومة طعناً بعدد من بنود الموازنة المالية لعام 2017، مبينة أن الحكومة تطالب بإعادة الاستقطاعات من رواتب الموطفين

12/03/2017 21:18:46

بالوثائق: اصدار احكام قضائية ضد ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي بتهمة نصب شبكات ابراج في محافظة بابل

كشف وثائق قضائية بان ابن شقيق النابئة حنان الفتلاوي متهم بنصب شبكات وابراج للاتصالات غير مرخصة وان اومر قضائية صدرت بحقه لصالح هيئة الاتصالات .

11/03/2017 09:02:43

شحنة من الدجاج الصيني الفاسد في طريقها لبغداد قادمة من من ميناء ابو فلوس بمحافظة البصرة

أكد مجلس محافظة بغداد , الثلاثاء، صحة المعلومات التي تحدثت عن وجود شحنة من الدجاج الصيني الفاسد في طريقها الى بغداد بعد خروجها من ميناء

21/02/2017 11:01:13

>