بالوثائق: اصدار احكام قضائية ضد ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي بتهمة نصب شبكات ابراج في محافظة بابل

Sat, 11 Mar 2017 09:02:43

1255

كشف وثائق قضائية بان ابن شقيق النابئة حنان الفتلاوي متهم بنصب شبكات وابراج للاتصالات غير مرخصة وان اومر قضائية صدرت بحقه لصالح  هيئة الاتصالات .
وبينت الوثائق التي حصلت عليها سكاي عراق : ان ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي المدعو رامي صباح سعيد الفتلاوي وزوج اخته رامي عبد الكاظم استخدموا منزل شقيق النائبة الفتلاوي في محافظة بابل ونصبوا عليها ابراج وشبكات غير مرخصة مما استدعى هيئة الاتصالات الى مقاضاته وصدرت بحقهم احكام قضائية .
واكدت الوثائق ان الابراج نصبت على منزل شقيق النائبة صباح الفتلاوي وانه رفض المثول امام القضاء بعد ان صدرت اومر قضائية باستقدامه  لانه كان ضابطا واستغل نفوذه بحسب ماجاء في تلك الوثائق .
واشارات الوثائق  الى ان ابن شقيق النائبة الفتلاوي وزوج اخته  قام بنصب ابراج لشبكة الرافدين في منزل بحي الحسين في دار شقيق  النائبة الفتلاوي المدعو صباح الفتلاوي وباسم شركة هالة سات وقام باستعماله بدون ترخيص في البث .
وبينت الوثائق ان المحكمة جرمت المتهم وفق المادة 240 عقوبات واصدرت بحقه احكام قضائية.
وكانت النائبة حنان الفتلاوي قد قدمت طلبا الى رئاسة مجلس النواب بشان استجواب رئيس هيئة الاتصالات صفاء الدين ربيع  وتمت اولى جلسات الاستجواب .
من جانب اخر رجت مصادر في هيئة الاتصالات بان قضية استجواب رئيس الهيئة  يعود لاسباب تتعلق بفساد اقارب النائبة الفتلاوي ومحاولتهم استخدام نفوذ النائبة الفتلاوي داخل المحافظة .
وبحسب تلك المصادر فان النائبة الفتلاوي ارادت الثأر من الهيئة من خلال استجواب رئيس الهيئة .

 



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>