بالوثائق: اصدار احكام قضائية ضد ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي بتهمة نصب شبكات ابراج في محافظة بابل

Sat, 11 Mar 2017 09:02:43

1475

كشف وثائق قضائية بان ابن شقيق النابئة حنان الفتلاوي متهم بنصب شبكات وابراج للاتصالات غير مرخصة وان اومر قضائية صدرت بحقه لصالح  هيئة الاتصالات .
وبينت الوثائق التي حصلت عليها سكاي عراق : ان ابن شقيق النائبة حنان الفتلاوي المدعو رامي صباح سعيد الفتلاوي وزوج اخته رامي عبد الكاظم استخدموا منزل شقيق النائبة الفتلاوي في محافظة بابل ونصبوا عليها ابراج وشبكات غير مرخصة مما استدعى هيئة الاتصالات الى مقاضاته وصدرت بحقهم احكام قضائية .
واكدت الوثائق ان الابراج نصبت على منزل شقيق النائبة صباح الفتلاوي وانه رفض المثول امام القضاء بعد ان صدرت اومر قضائية باستقدامه  لانه كان ضابطا واستغل نفوذه بحسب ماجاء في تلك الوثائق .
واشارات الوثائق  الى ان ابن شقيق النائبة الفتلاوي وزوج اخته  قام بنصب ابراج لشبكة الرافدين في منزل بحي الحسين في دار شقيق  النائبة الفتلاوي المدعو صباح الفتلاوي وباسم شركة هالة سات وقام باستعماله بدون ترخيص في البث .
وبينت الوثائق ان المحكمة جرمت المتهم وفق المادة 240 عقوبات واصدرت بحقه احكام قضائية.
وكانت النائبة حنان الفتلاوي قد قدمت طلبا الى رئاسة مجلس النواب بشان استجواب رئيس هيئة الاتصالات صفاء الدين ربيع  وتمت اولى جلسات الاستجواب .
من جانب اخر رجت مصادر في هيئة الاتصالات بان قضية استجواب رئيس الهيئة  يعود لاسباب تتعلق بفساد اقارب النائبة الفتلاوي ومحاولتهم استخدام نفوذ النائبة الفتلاوي داخل المحافظة .
وبحسب تلك المصادر فان النائبة الفتلاوي ارادت الثأر من الهيئة من خلال استجواب رئيس الهيئة .

 


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>