كيف تتغلبين على الألم الذي يسببه الحذاء الجديد؟

Thu, 06 Apr 2017 18:48:07

91

سكاي عراق / بغداد/ تكمن مشكلة ارتداء الأحذية الجديدة في أنها تتسبب في الإصابة بتقرحات منذ الساعة الأولى لارتدائها ويتفاقم الأمر عند ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي. هنا نصبح بين خيارين إما أن نشتري الحذاء الرياضي الذي يوافق آخر الصيحات وإما أن نترك قدمينا في سلام. هنا نقدم لك كل حيل الموضة للتغلب على الآلام والتقرحات حتى لا تواجهك مشاكل عند ارتداء الحذاء الجديد. تكمن مشكلة الأحذية الجديدة في أنها تكون صلبة للغاية، لهذا يمكن البدء في ارتدائها بضع ساعات في المنزل قبل الخروج بها طوال اليوم. وبالطبع، يجب أن تتحلي بالصبر حتى يأخذ الحذاء شكل قدميك، وتكمن الحيلة في ارتداء الأحذية مع جوارب سميكة حتى يتسع الحذاء بشكل أسرع. وهناك تقنيات أخرى سهلة للغاية تساعدنا على المضي قدمًا في هذا الاتجاه بشكل أسرع، وتتمثل في استخدام منتجات العناية المنعمة وإذا كنت تشعرين أن حذاءك مازال ضيقا للغاية، يمكنك التوجه للإسكافي ليوسعهما قليلاً. أما آخر تلك التقنيات فتتمثل في طلب خدمة المجمّد، حيث سيكون عليك ملء اثنين من أكياس المياه ووضعهما في حذائك ثم وضعه في المجمد لعدة ساعات وبهذا، عندما يتجمد الماء سيوسع الحذاء قليلاً. أما بالنسبة للبثور والتقرحات التي يتسبب فيها احتكاك الجلد أو القماش بجلدك، فمن الأفضل استخدام ضمادات أو وسائد صغيرة أسفل باطن القدم ويمكنك اختيار الضمادات المصممة خصيصًا لعلاج البثور والتي تسمح بمواصلة ارتداء الحذاء دون الشعور بالقلق. ولعلاج هذه المشكلة من الأصل، يمكنك استخدام كريم مضاد للاحتكاك قبل ارتداء الحذاء أو استخدام مزيل عرق لا يحتوي على الكحول ويمكن وضعه على جلدك أو على الحذاء من الداخل وستحصلين على التأثير نفسه في كلتا الحالتين.



بسبب استئجار عقار من شريكه ... وزير فرنسي يتعرض لهجوم لاذع

تعرض وزير فرنسي وحليف قوي للرئيس إيمانويل ماكرون لانتقادات حادة أمس الخميس، على خلفية استئجار عقار من شريكه،

26/05/2017 06:47:29

احالة مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

>