ريال مديريد في( مباراة مجنونة) يبطش ببايرن ميونخ باربعة اهداف كان نصيب رونالدو ثلاث منها

Wed, 19 Apr 2017 06:52:19

115

سكاي عراق / بغداد/ انهى الملكي ريال مديريد ليلة حمراء ومباراة مجنونة بالفوز على بايرن ميونخ بأربعة اهداف مقابل هدفين سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة منها ليقود ريال مدريد لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا اليوم الثلاثاء. وتفوق ريال مدريد حامل اللقب 6-3 في مجموع مباراتي دور الثمانية. وسجل سيرجيو راموس هدفا غريبا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77 يتحمله حارس المرمى فاقد التركيز ليدفع المواجهة إلى وقت إضافي بعدما افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن من ركلة جزاء قبل أن يعادل رونالدو النتيجة. وشتت مارسيلو مرتين الكرة من على خط المرمى لصالح ريال مدريد وفعل جيروم بواتنج الأمر ذاته مع بايرن في مباراة مثيرة تغير مسارها بعد طرد أرتورو فيدال لاعب الفريق الألماني لحصوله على الانذار الثاني. وجاءت البطاقة الحمراء قاسية بعد التحام مع ماركو أسينسيو قبل اللجوء إلى شوطين إضافيين. بدأ بايرن اللقاء بقوة وأنقذ مارسيلو فرصة تياجو الكانتارا من على خط المرمى وتابعها روبن بالتسديد في الشباك الجانبية. وسدد فيدال فوق العارضة وأجاد كيلور نافاس حارس ريال التصدي لتسديدة فرانك ريبري. واستعاد ريال عافيته بفرصتين عبر كريم بنزيمة وداني كارباخال لكن مانويل نوير حافظ على نظافة شباكه كما أضاع توني كروس ورونالدو بعض الفرص الخطيرة. لكن بايرن كان سباقا بالتسجيل عندما حصل روبن على ركلة جزاء إثر عرقلة من كاسيميرو وترجمها ليفاندوفسكي إلى هدف. وتعادل رونالدو من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 76 لكن بايرن أضاف هدفا ثانيا بعد دقيقة واحدة مستغلا خطأ راموس. وبعد طرد فيدال ومع انطلاق الشوط الإضافي الأول عادل رونالدو النتيجة 2-2 عندما أحرز هدفه 100 في دوري الأبطال من متابعة لتمريرة راموس على الرغم من وجوده في موقف تسلل واضح كما أظهرت الاعادة التلفزيونية. وأكمل رونالدو ثلاثيته الشخصية بعد مجهود فردي رائع من مارسيلو بينما أضاف أسينسيو الهدف الرابع للعملاق الاسباني بعد التلاعب بدفاع بايرن.


بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

بالوثيقة : مفتش عام وزارة الاسكان يسحب يد مدير بلدية الكوفة بسبب الفساد

قررت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة سحب يد مدير بلدية الكوفة لستين يوماً بسبب فساد مالي واداري كبير".

03/10/2017 06:44:13

>