ريال مديريد في( مباراة مجنونة) يبطش ببايرن ميونخ باربعة اهداف كان نصيب رونالدو ثلاث منها

Wed, 19 Apr 2017 06:52:19

95

سكاي عراق / بغداد/ انهى الملكي ريال مديريد ليلة حمراء ومباراة مجنونة بالفوز على بايرن ميونخ بأربعة اهداف مقابل هدفين سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة منها ليقود ريال مدريد لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا اليوم الثلاثاء. وتفوق ريال مدريد حامل اللقب 6-3 في مجموع مباراتي دور الثمانية. وسجل سيرجيو راموس هدفا غريبا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77 يتحمله حارس المرمى فاقد التركيز ليدفع المواجهة إلى وقت إضافي بعدما افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن من ركلة جزاء قبل أن يعادل رونالدو النتيجة. وشتت مارسيلو مرتين الكرة من على خط المرمى لصالح ريال مدريد وفعل جيروم بواتنج الأمر ذاته مع بايرن في مباراة مثيرة تغير مسارها بعد طرد أرتورو فيدال لاعب الفريق الألماني لحصوله على الانذار الثاني. وجاءت البطاقة الحمراء قاسية بعد التحام مع ماركو أسينسيو قبل اللجوء إلى شوطين إضافيين. بدأ بايرن اللقاء بقوة وأنقذ مارسيلو فرصة تياجو الكانتارا من على خط المرمى وتابعها روبن بالتسديد في الشباك الجانبية. وسدد فيدال فوق العارضة وأجاد كيلور نافاس حارس ريال التصدي لتسديدة فرانك ريبري. واستعاد ريال عافيته بفرصتين عبر كريم بنزيمة وداني كارباخال لكن مانويل نوير حافظ على نظافة شباكه كما أضاع توني كروس ورونالدو بعض الفرص الخطيرة. لكن بايرن كان سباقا بالتسجيل عندما حصل روبن على ركلة جزاء إثر عرقلة من كاسيميرو وترجمها ليفاندوفسكي إلى هدف. وتعادل رونالدو من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 76 لكن بايرن أضاف هدفا ثانيا بعد دقيقة واحدة مستغلا خطأ راموس. وبعد طرد فيدال ومع انطلاق الشوط الإضافي الأول عادل رونالدو النتيجة 2-2 عندما أحرز هدفه 100 في دوري الأبطال من متابعة لتمريرة راموس على الرغم من وجوده في موقف تسلل واضح كما أظهرت الاعادة التلفزيونية. وأكمل رونالدو ثلاثيته الشخصية بعد مجهود فردي رائع من مارسيلو بينما أضاف أسينسيو الهدف الرابع للعملاق الاسباني بعد التلاعب بدفاع بايرن.


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>