4 أعضاء من اتحاد الكرة العراقي لم استقالاتهم من اللجان العاملة والسبب ؟

Wed, 19 Apr 2017 07:44:56

166

سكاي عراق / بغداد/ قدم خمسة اعضاء من اتحاد الكرة، امس الثلاثاء، استقالاتهم، من رئاسة اللجان العاملة في الاتحاد، فيما لم يقدم الى الآن رؤساء اربع لجان الاستقالة. وقال رئيس الاتحاد العراقي باللعبة عبد الخالق مسعود في حديث تابعته (سكاي عراق)، إن "النظام الداخلي للاتحاد لا يجبر اي عضو في الاتحاد على الاستقالة من اي منصب، والاعضاء الخمسة ممن قدموا استقالاتهم كانوا بشكل طوعي". واضاف، "اما بالنسبة لاعضاء الاتحاد الذين لم يقدموا الاستقالة، فكانت هناك دواع موجبة تختلف من عضو الى آخر، فرئيس لجنة المسابقات علي جبار، ورئيس لجنة الحكام طارق احمد، اتفقا على ان استقالتهما ستقدم بعد نهاية الموسم الكروي وان اعادة هيكلة اللجنتين في الوقت الحالي، قد يؤثر على سير المنافسة". وأوضح، "اما بالنسبة لرئيس لجنة المنتخبات فالح موسى، فانه لم يحضر الاجتماع الذي تم تقديم استقالة الاعضاء الخمسة، بسبب سفره لاداء مناسك العمرة، اضافة الى ان عضو لجنتي الشاطئية والخماسي يحيى زغير فهو الآخر لم يحضر اجتماع امس الثلاثاء". يشار الى ان الاعضاء الخمسة الذين قدموا استقالاتهم في اجتماع امس الثلاثاء، هم سعد مالح من اللجنة النسوية، وكامل زغير من الامنية، ويحيى كريم من التسويق، وكاظم سلطان من لجنة شؤون اللاعبين، ومالح مهدي من الفنية.



بسبب استئجار عقار من شريكه ... وزير فرنسي يتعرض لهجوم لاذع

تعرض وزير فرنسي وحليف قوي للرئيس إيمانويل ماكرون لانتقادات حادة أمس الخميس، على خلفية استئجار عقار من شريكه،

26/05/2017 06:47:29

احالة مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

>