المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي: الظروف غير مؤاتية لاستقلال إقليم كردستان

Fri, 21 Apr 2017 12:02:01

75

سكاي عراق / بغداد/ دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي ،الجمعة، ساسة الدول في المنطقة إلى بذل جهد استثنائي للخروج من دوامة الأزمات والمشاكل التي تنذر بأيام صعبة، فيما اشار الى أن “الظروف الدولية الإقليمية غير مؤاتية لتحقيق طموحات حكومة إقليم كردستان”. وقال المدرسي في بيان تابعته (سكاي عراق) ، إن “العودة إلى الذات وحل الأزمات بالحوار البنّاء اعظم نفعاً وأقل خطراً”, داعيا قادة تركيا إلى “اغتنام فرصة الفوز في الاستفتاء الأخير وتوحيد صفوف الشعب التركي والتفرغ لبناء دولة العدل والرفاه بعيداً عن شبح الانقلاب العسكري الذي لن يجد له موقعاً في ظلال وحدة الشعب وتقدمه”. وطالب المدرسي القادة في إقليم كردستان، بالصبر، مشيرا إلى أن “الظروف الدولية الإقليمية غير مؤاتية لتحقيق طموحاتكم, ودعاهم إلى محاربة الفساد في الداخل وحسن إدارة البلاد والمزيد من الحوار مع العاصمة ليس فقط لحل المسائل العالقة وإنما للبدء بمشروع وطني طموح للتقدم الحضاري”.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>