المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي: الظروف غير مؤاتية لاستقلال إقليم كردستان

Fri, 21 Apr 2017 12:02:01

124

سكاي عراق / بغداد/ دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي ،الجمعة، ساسة الدول في المنطقة إلى بذل جهد استثنائي للخروج من دوامة الأزمات والمشاكل التي تنذر بأيام صعبة، فيما اشار الى أن “الظروف الدولية الإقليمية غير مؤاتية لتحقيق طموحات حكومة إقليم كردستان”. وقال المدرسي في بيان تابعته (سكاي عراق) ، إن “العودة إلى الذات وحل الأزمات بالحوار البنّاء اعظم نفعاً وأقل خطراً”, داعيا قادة تركيا إلى “اغتنام فرصة الفوز في الاستفتاء الأخير وتوحيد صفوف الشعب التركي والتفرغ لبناء دولة العدل والرفاه بعيداً عن شبح الانقلاب العسكري الذي لن يجد له موقعاً في ظلال وحدة الشعب وتقدمه”. وطالب المدرسي القادة في إقليم كردستان، بالصبر، مشيرا إلى أن “الظروف الدولية الإقليمية غير مؤاتية لتحقيق طموحاتكم, ودعاهم إلى محاربة الفساد في الداخل وحسن إدارة البلاد والمزيد من الحوار مع العاصمة ليس فقط لحل المسائل العالقة وإنما للبدء بمشروع وطني طموح للتقدم الحضاري”.


بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

بالوثيقة : مفتش عام وزارة الاسكان يسحب يد مدير بلدية الكوفة بسبب الفساد

قررت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة سحب يد مدير بلدية الكوفة لستين يوماً بسبب فساد مالي واداري كبير".

03/10/2017 06:44:13

>