حالة الطفس في العراق للايام المقبلة

Fri, 21 Apr 2017 12:45:03

149

سكاي عراق / بغداد/ توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين، الذي تبلغ فيه ذروة زيارة إحياء ذكرى إستشهاد الأمام الكاظم عليه السلام. وذكر بيان للهيئة حصلت (سكاي عراق)على نسخة منه، ان "طقس غد السبت، سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 37 مْ". وأضاف، ان "طقس الأحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الشدة في بعض أقسامهما تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً يتحول الى غائم، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق". وأشار البيان الى ان "طقس الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في أقسامها الجبلية يتحسن تدريجياً، والمنطقة الوسطى، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشرقية يتحسن تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة، تنخفض عدة درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وقليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق". وتابع ان "طقس الثلاثاء سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>