حالة الطفس في العراق للايام المقبلة

Fri, 21 Apr 2017 12:45:03

185

سكاي عراق / بغداد/ توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين، الذي تبلغ فيه ذروة زيارة إحياء ذكرى إستشهاد الأمام الكاظم عليه السلام. وذكر بيان للهيئة حصلت (سكاي عراق)على نسخة منه، ان "طقس غد السبت، سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 37 مْ". وأضاف، ان "طقس الأحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الشدة في بعض أقسامهما تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً يتحول الى غائم، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق". وأشار البيان الى ان "طقس الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في أقسامها الجبلية يتحسن تدريجياً، والمنطقة الوسطى، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشرقية يتحسن تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة، تنخفض عدة درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وقليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق". وتابع ان "طقس الثلاثاء سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>