حالة الطفس في العراق للايام المقبلة

Fri, 21 Apr 2017 12:45:03

137

سكاي عراق / بغداد/ توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين، الذي تبلغ فيه ذروة زيارة إحياء ذكرى إستشهاد الأمام الكاظم عليه السلام. وذكر بيان للهيئة حصلت (سكاي عراق)على نسخة منه، ان "طقس غد السبت، سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 37 مْ". وأضاف، ان "طقس الأحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الشدة في بعض أقسامهما تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً يتحول الى غائم، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق". وأشار البيان الى ان "طقس الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في أقسامها الجبلية يتحسن تدريجياً، والمنطقة الوسطى، غائماً جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشرقية يتحسن تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة، تنخفض عدة درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وقليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق". وتابع ان "طقس الثلاثاء سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>