المالكي : من يتعدى على الحشد الشعبي فهو ارهابي بأمتياز

Fri, 21 Apr 2017 12:51:19

146

سكاي عراق / بغداد/ أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون علي صبحي المالكي بان من يتعدى على الحشد الشعبي فهو ارهابي بأمتياز. وقال المالكي في بيان حصلت (سكاي عراق) عى نسخة منه بان "تصريحات اردوغان هي تصريحات يراد بها التغطية على نهجه التعسفي في ادارة بلاده وايضا للتغطية على الخسائر التي يكبدها ابطال الحشد الشعبي لتنظيمه الارهابي" . واضاف البيان "ان اردوغان بات معروفا لجميع الدول ومن ضمنها دول الاتحاد الاوربي انه يدعم الارهاب وبالشكل الكبير في سوريا والعراق من خلال ادخاله الارهابيين عبر حدوده لسوريا والعراق ونستغرب ايضا من الصمت الدولي تجاه دعم أردوغان اللا محدود لداعش" . وتابع البيان "إن الحشد الشعبي هو أحد تشكيلات القوات المسلحة العراقية ويرتبط بالحكومة العراقية وكل أفراد الحشد الشعبي هو من مختلف مكونات الشعب العراقي، وقد قدموا كل مايملكون من اجل ارض الوطن". وشدد المالكي " ضرورة اتخاذ وزارة الخارجية العراقية موقفاً حاسماً مع الحكومة التركية" .



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>