مجلس صلاح الدين:القضاء على الخلايا الارهابية النائمة في المحافظة

Fri, 21 Apr 2017 13:32:45

210

سكاي عراق / بغداد/ توعد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين خالد جسام اليوم الجمعة بالقضاء على الخلايا الارهابية النائمة في المحافظة بعد ان تم وضع الخطة الامنية المناسبة للقيام بذلك. جسام وفي حديث تابعته (سكاي عراق) قال ان المحافظة تشهد عدة خروقات امنية بين الفترة والاخرى لعد اسباب منها ضعف الجهد الاستخباري ودخول الدواعش مع النازحين فضلا عن الاساليب الماكرة والحيل التي يستخدمها الارهابيون في سبيل خلخلة الوضع الامني وارباكه ، مشيرا الى ان الحكومة المحلية أعدت خطة محكمة لمعالجة هذه الخروقات من خلال تعيين قائد جديد للشرطة وتشكيل غرفة عمليات وتفعيل الجهد الاستخباري بشكل علمي وحرفي ، اضافة الى اصدار بطاقات غير قابلة للتزوير للنازحين . واوضح ان بعض المناطق في المحافظة و"على قلتها" اتخذها الدواعش حواضن لهم لكنها لم تؤثر على الوضع الامني العام لانه في النهاية هي تحت السيطرة وسيتم معالجتها في القريب العاجل ، منوها الى انه بعد تحرير الحويجة والساحل الايسر للموصل ستكون صلاح الدين مؤمنة بشكل كامل . يشار إلى أن نحو 40 شهيدا ومصابا سقطوا، بهجوم شنه عناصر داعش الارهابي على حيي الاربعين والزهور وسط مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين في الاسبوع الماضي.


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>