مجلس صلاح الدين:القضاء على الخلايا الارهابية النائمة في المحافظة

Fri, 21 Apr 2017 13:32:45

162

سكاي عراق / بغداد/ توعد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين خالد جسام اليوم الجمعة بالقضاء على الخلايا الارهابية النائمة في المحافظة بعد ان تم وضع الخطة الامنية المناسبة للقيام بذلك. جسام وفي حديث تابعته (سكاي عراق) قال ان المحافظة تشهد عدة خروقات امنية بين الفترة والاخرى لعد اسباب منها ضعف الجهد الاستخباري ودخول الدواعش مع النازحين فضلا عن الاساليب الماكرة والحيل التي يستخدمها الارهابيون في سبيل خلخلة الوضع الامني وارباكه ، مشيرا الى ان الحكومة المحلية أعدت خطة محكمة لمعالجة هذه الخروقات من خلال تعيين قائد جديد للشرطة وتشكيل غرفة عمليات وتفعيل الجهد الاستخباري بشكل علمي وحرفي ، اضافة الى اصدار بطاقات غير قابلة للتزوير للنازحين . واوضح ان بعض المناطق في المحافظة و"على قلتها" اتخذها الدواعش حواضن لهم لكنها لم تؤثر على الوضع الامني العام لانه في النهاية هي تحت السيطرة وسيتم معالجتها في القريب العاجل ، منوها الى انه بعد تحرير الحويجة والساحل الايسر للموصل ستكون صلاح الدين مؤمنة بشكل كامل . يشار إلى أن نحو 40 شهيدا ومصابا سقطوا، بهجوم شنه عناصر داعش الارهابي على حيي الاربعين والزهور وسط مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين في الاسبوع الماضي.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>