مجلس صلاح الدين:القضاء على الخلايا الارهابية النائمة في المحافظة

Fri, 21 Apr 2017 13:32:45

178

سكاي عراق / بغداد/ توعد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين خالد جسام اليوم الجمعة بالقضاء على الخلايا الارهابية النائمة في المحافظة بعد ان تم وضع الخطة الامنية المناسبة للقيام بذلك. جسام وفي حديث تابعته (سكاي عراق) قال ان المحافظة تشهد عدة خروقات امنية بين الفترة والاخرى لعد اسباب منها ضعف الجهد الاستخباري ودخول الدواعش مع النازحين فضلا عن الاساليب الماكرة والحيل التي يستخدمها الارهابيون في سبيل خلخلة الوضع الامني وارباكه ، مشيرا الى ان الحكومة المحلية أعدت خطة محكمة لمعالجة هذه الخروقات من خلال تعيين قائد جديد للشرطة وتشكيل غرفة عمليات وتفعيل الجهد الاستخباري بشكل علمي وحرفي ، اضافة الى اصدار بطاقات غير قابلة للتزوير للنازحين . واوضح ان بعض المناطق في المحافظة و"على قلتها" اتخذها الدواعش حواضن لهم لكنها لم تؤثر على الوضع الامني العام لانه في النهاية هي تحت السيطرة وسيتم معالجتها في القريب العاجل ، منوها الى انه بعد تحرير الحويجة والساحل الايسر للموصل ستكون صلاح الدين مؤمنة بشكل كامل . يشار إلى أن نحو 40 شهيدا ومصابا سقطوا، بهجوم شنه عناصر داعش الارهابي على حيي الاربعين والزهور وسط مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين في الاسبوع الماضي.


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>