الحرس الثوري الايراني : أمريكا لم تعد قادرة على إدارة المتغيرات وقوتها العسكرية اصبحت متهالكة

Fri, 21 Apr 2017 14:08:04

87

سكاي عراق / بغداد/ قال نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد "حسين سلامي" إن الإقتصاد الأمريكي ما يزال مريضاً ومصابا بالإكتئاب، وأن القوة العسكرية لواشنطن أصبحت متهالكة، مؤكداً أن أمريكا لم تعد قادرة على إدارة المتغيرات. وصرح العميد سلامي أن إيران تعيش في قلب الصراعات والأزمات الدائرة في المنطقة، إلا أن الإقتدار، والتدبر، والحكمة، والبصيرة، والنظرة الثاقبة لقائدة الثورة الإسلامية، كلها تعد عوامل أساسية للقوة التي وصلت اليها البلاد. وذكر نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية أن البلاد وصلت في البعد الدفاعي إلى مرحلة من القوة بحيث أن العدو لم يعد قادراً على تهديدنا في هذا المجال، لافتاً إلى أن البعد الإقتصادي ما يزال بحاجة للتنمية والإزدهار، كي لا يتمكن أعداء الثورة الإسلامية من تهديد البلاد في هذا الشأن. وختم العميد سلامي أن البلاد بحاجة لإمتلاك جميع أركان القوة والإقتدار، قائلاً: إن من جعل الجمهورية الإسلامية تتخطى كل تلك التهديدات المختلفة، هو سير الشعب والنظام جنباً إلى جنب مع قيادة وتوجيهات قائد الثورة الإسلامية.


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>