الحرس الثوري الايراني : أمريكا لم تعد قادرة على إدارة المتغيرات وقوتها العسكرية اصبحت متهالكة

Fri, 21 Apr 2017 14:08:04

113

سكاي عراق / بغداد/ قال نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد "حسين سلامي" إن الإقتصاد الأمريكي ما يزال مريضاً ومصابا بالإكتئاب، وأن القوة العسكرية لواشنطن أصبحت متهالكة، مؤكداً أن أمريكا لم تعد قادرة على إدارة المتغيرات. وصرح العميد سلامي أن إيران تعيش في قلب الصراعات والأزمات الدائرة في المنطقة، إلا أن الإقتدار، والتدبر، والحكمة، والبصيرة، والنظرة الثاقبة لقائدة الثورة الإسلامية، كلها تعد عوامل أساسية للقوة التي وصلت اليها البلاد. وذكر نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية أن البلاد وصلت في البعد الدفاعي إلى مرحلة من القوة بحيث أن العدو لم يعد قادراً على تهديدنا في هذا المجال، لافتاً إلى أن البعد الإقتصادي ما يزال بحاجة للتنمية والإزدهار، كي لا يتمكن أعداء الثورة الإسلامية من تهديد البلاد في هذا الشأن. وختم العميد سلامي أن البلاد بحاجة لإمتلاك جميع أركان القوة والإقتدار، قائلاً: إن من جعل الجمهورية الإسلامية تتخطى كل تلك التهديدات المختلفة، هو سير الشعب والنظام جنباً إلى جنب مع قيادة وتوجيهات قائد الثورة الإسلامية.


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>