الحرس الثوري الايراني : أمريكا لم تعد قادرة على إدارة المتغيرات وقوتها العسكرية اصبحت متهالكة

Fri, 21 Apr 2017 14:08:04

76

سكاي عراق / بغداد/ قال نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد "حسين سلامي" إن الإقتصاد الأمريكي ما يزال مريضاً ومصابا بالإكتئاب، وأن القوة العسكرية لواشنطن أصبحت متهالكة، مؤكداً أن أمريكا لم تعد قادرة على إدارة المتغيرات. وصرح العميد سلامي أن إيران تعيش في قلب الصراعات والأزمات الدائرة في المنطقة، إلا أن الإقتدار، والتدبر، والحكمة، والبصيرة، والنظرة الثاقبة لقائدة الثورة الإسلامية، كلها تعد عوامل أساسية للقوة التي وصلت اليها البلاد. وذكر نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية أن البلاد وصلت في البعد الدفاعي إلى مرحلة من القوة بحيث أن العدو لم يعد قادراً على تهديدنا في هذا المجال، لافتاً إلى أن البعد الإقتصادي ما يزال بحاجة للتنمية والإزدهار، كي لا يتمكن أعداء الثورة الإسلامية من تهديد البلاد في هذا الشأن. وختم العميد سلامي أن البلاد بحاجة لإمتلاك جميع أركان القوة والإقتدار، قائلاً: إن من جعل الجمهورية الإسلامية تتخطى كل تلك التهديدات المختلفة، هو سير الشعب والنظام جنباً إلى جنب مع قيادة وتوجيهات قائد الثورة الإسلامية.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>