تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل في بغداد وعدد من المحافظات

Fri, 21 Apr 2017 14:28:34

189

سكاي عراق / بغداد/ اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء ،امس الاربعاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي في وزارات الدولة ودوائرها عدا الخدمية منها والامنية في بغداد يوم الاحد المقبل . اعلان مجلس المحافظات تعطيل الدوام الرسمي فيها يوم الاحد المقبل لاحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم (عليه السلام ) . فقد قرر مجلس محافظة واسط امس الاول من تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة في حين قرر مجلس محافظة ذي قار، امس الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام). اما امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الرسمي في بغداد الاحد المقبل . وتم اعلان مجلس محافظة كربلاء اليوم الخميس ، تعطيل الدوام الرسمي في كربلاء الأحد المقبل فيما اشار الى أن العطلة تشمل كافة الدوائر في المحافظة باستثناء الدوائر المشمولة بالخطة الامنية. فيما اعلنت محافظات ديالى وبابل اليوم الخميس عن تعطيل الدوام الرسمي في دوائرها الاحد المقبل، على خلفية ذلك. يذكران ملايين المسلمين يقصدون سنوياً مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>