تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل في بغداد وعدد من المحافظات

Fri, 21 Apr 2017 14:28:34

202

سكاي عراق / بغداد/ اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء ،امس الاربعاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي في وزارات الدولة ودوائرها عدا الخدمية منها والامنية في بغداد يوم الاحد المقبل . اعلان مجلس المحافظات تعطيل الدوام الرسمي فيها يوم الاحد المقبل لاحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم (عليه السلام ) . فقد قرر مجلس محافظة واسط امس الاول من تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة في حين قرر مجلس محافظة ذي قار، امس الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام). اما امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الرسمي في بغداد الاحد المقبل . وتم اعلان مجلس محافظة كربلاء اليوم الخميس ، تعطيل الدوام الرسمي في كربلاء الأحد المقبل فيما اشار الى أن العطلة تشمل كافة الدوائر في المحافظة باستثناء الدوائر المشمولة بالخطة الامنية. فيما اعلنت محافظات ديالى وبابل اليوم الخميس عن تعطيل الدوام الرسمي في دوائرها الاحد المقبل، على خلفية ذلك. يذكران ملايين المسلمين يقصدون سنوياً مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>