تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل في بغداد وعدد من المحافظات

Fri, 21 Apr 2017 14:28:34

244

سكاي عراق / بغداد/ اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء ،امس الاربعاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي في وزارات الدولة ودوائرها عدا الخدمية منها والامنية في بغداد يوم الاحد المقبل . اعلان مجلس المحافظات تعطيل الدوام الرسمي فيها يوم الاحد المقبل لاحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم (عليه السلام ) . فقد قرر مجلس محافظة واسط امس الاول من تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة في حين قرر مجلس محافظة ذي قار، امس الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام). اما امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الرسمي في بغداد الاحد المقبل . وتم اعلان مجلس محافظة كربلاء اليوم الخميس ، تعطيل الدوام الرسمي في كربلاء الأحد المقبل فيما اشار الى أن العطلة تشمل كافة الدوائر في المحافظة باستثناء الدوائر المشمولة بالخطة الامنية. فيما اعلنت محافظات ديالى وبابل اليوم الخميس عن تعطيل الدوام الرسمي في دوائرها الاحد المقبل، على خلفية ذلك. يذكران ملايين المسلمين يقصدون سنوياً مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>