مقتدى الصدر :اقدم شكري الى كل من استنكر وتظاهر ضد التهديدات التي تعرضت لها

Fri, 21 Apr 2017 14:50:23

154

سكاي عراق / بغداد/ اعرب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر،اليوم الجمعة، عن شكره الى كل من استنكر وتظاهر ضد التهديدات التي كشف عنها مؤخراً، عادا اياها قفة تاريخية وجميل في رقبتي لن انساه . وذكر بيان للصدر تلقته ( سكاي عراق) نسخة منه، "الحمد لله الذي من علي بمحبته في قلوب المؤمنين والشرفاء والوطنيين.. وهذه نعمة تستحق الحمد والشكر والطاعة، فمحبتكم ايها الاحبة شرف لي في دنياي وآخرتي، فبها نعلو وبها نسمو وبها يكون رضا الله سبحانه وتعالى لي انا العبد الفقير الفاني". واضاف الصدر، نعم، ان استنكاركم ومظاهراتكم ضد من يرى المساس بنا هي وقفة تاريخية، فجزاكم الله خير جزاء المحسنين، على الرغم من اني قد لا ستحق وقفتكم العظيمة هذه، فنحن آل الصدر قد افنينا جل عمرنا في خدمتكم وهدايتكم وتقديم مصالحكم على مصالحنا ولم نبخل عليكم حتى بدمائنا، بدون ان نفرق بين دين وآخر او مذهب وآخر او عرق وآخر . واوضح اوجه شكري لكل من استنكر خطيا او بكلمة ولو مقتضبة سواء من عشائرنا الحبيبة او بعض السياسيين الذين يجمعنا واياهم حب الاصلاح وبغض الفساد وهو جميل في رقبتي لن انساه في حياتي ولا بعد مماتي . وتابع الصدر، ولتعلموا ان كل من رفع راية للاصلاح فسوف يكون الثالوث عدوه.. وما التهديدات الاخيرة التي اعلنت عنها الا منه، اعني الاحتلال والارهاب والساد، فهم يريدون ان يطفئوا كل صوت للانسانية والوحدة والتسامح والاعتدال والاصلاح. واختتم بيانه وما تهديداتهم الا بدد، فلن تثنينا عن عزمنا من اجل ارساء العدل والتسامح والاصلاح والتآخي ورجوع المجتمع الى جادة الصواب .


بالوثيقة : الحكم بالعقوبة على المدان محافظ الانبار صهيب الراوي

حصلت وكالة سكاي عراق على وثيقة صادرة من محكمة الجنح المختصة بقضايا النزاهة والجريمة الاقتصادية وغسيل الاموال صادرة اليوم الثلاثاء ،

20/06/2017 10:10:24

جميلة خلف زيدان ... جولةُ الباطل ساعة وجولةُ الحق إلى قيام الساعة

إن الخزي والعار هو نهاية كل ظالم متجبر تجمدت في قلبه مخافة الله ,والفساد بالمال العام هو أسوء أنواع الظلم ونهاية صاحبه الخزي في الدنيا والعذاب في الآخرة.

19/06/2017 22:07:25

الدهلكي: ميلشيات خارجة عن القانون تخطف وتقتل في ديالى ويطالب العبادي بالتدخل

ادان النائب عن تحالف القوى العراقية، رعد الدهلكي، السبت، "الموقف الصامت" للقيادات الامنية من قصف قرى ومدن في محافظة ديالى، وفيما طالب العبادي بالتدخل،

17/06/2017 12:10:00

وزارة النقل: زيادة الدرجات الوظيفية للمراقبين الجويين من 28 إلى 50 مراقباً

أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن زيادة في الدرجات الوظيفية بصفة مراقب جوي ومعاون مراقب جوي من 28 درجة إلى 50.

15/06/2017 07:07:53

>