الامين العام لعصائب اهل الحق:تحرير تلعفر هو رد الحشد الشعبي على اردوغان لكي تقطع يده

Fri, 21 Apr 2017 15:13:09

83

سكاي عراق / بغداد/ اكد الامين العام لعصائب اهل الحق، اليوم الجمعة، ان عملية تحرير قضاء تلعفر من تنظيم داعش الارهابي هو رد الحشد الشعبي على تصريحات اردوغان لكي تقطع يده. وكتب الخزعلي على صفحته في تويتر، واطلعت( سكاي عراق)على نسخة منه ان "عملية تحرير تلعفر ستكون ردنا العملي على تصريحات اردوغان لكي تقطع يده وايدي كل من يسيء الى سيادة العراق وحشده المقدس". يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي أبدى، امس الخميس، استغرابه من تصريحات الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بحق الحشد الشعبي، داعياً دول الجوار والصديقة إلى عدم التدخل في شؤون العراق الداخلية. وكانت وزارة الخارجية، قد أعلنت، امس الخميس، استدعائها السفير التركي لدى بغداد على خلفية تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب اردوغان، تجاه الحشد الشعبي، وتسليمه مذكرة احتجاج رسمية. وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وصف، الاربعاء الماضي، الحشد الشعبي بـ"المنظمة الارهابية"، كاشفا عن موعد لقاء قريب مع الرئيس الامريكي للتباحث بشأن العراق وسوريا.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>