لجنة برئاسة احمد الصدر تلتقي العبادي وتسلمه رسميا نسخا من مشروع الاصلاح الذي اعده الصدر

Fri, 21 Apr 2017 15:32:56

323

سكاي عراق / بغداد/ التقت اللجنة الخاصة بمشروعي "الإصلاح وما بعد تحرير الموصل" برئاسة احمد الصدر، رئيس الحكومة حيدر العبادي وسلمته رسميا نسخا من المشروع الذي اعده زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر. وبحسب بيان لمكتب الصدر، فانه جرى خلال اللقاء التباحث بشأن بنود المشروعين وأهمية الوصول إلى تحقيق انتخابات عادلة نزيهة من خلال مفوضية انتخابات جديدة غير متهمة ومحل شك في مهنيتها واستقلاليتها وقانون انتخابات عادل يلبي طموحات المواطنين بالتمثيل الحقيقي للشعب العراقي. واضاف انه جرى التأكيد على مرحلة ما بعد تحرير الموصل وإجراء المصالحة المجتمعية بين العراقيين وضرورة العمل على انشاء صندوق دولي لأعمار المناطق المتضررة وكذلك إغاثة النازحين وإنهاء معاناتهم والتسريع في عودتهم إلى مناطقهم بعد تأمينها. وذكر بيان مكتب الصدر ان العبادي "تفاعل" مع مشروعي "إصلاح الانتخابات" و "ما بعد تحرير الموصل" واعدا اللجنة بدراستها.



احالته مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة #ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

المحكمة العليا توافق على التحقيق في اتهامات بالفساد ضد الرئيس البرازيلي

يقف الرئيس البرازيلي ميشيل تامر على المحك، بعدما وافقت المحكمة العليا على التحقيق في اتهامات بالفساد ضده، في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البرازيل من أكبر أزماته، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية وعالمية.

19/05/2017 15:06:42

>