مجلة : زيت الأفوكادو سر جمال بشرتك وشعرك

Wed, 17 May 2017 07:15:22

380

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أن زيت الأفوكادو يعد سر جمال البشرة والشعر، حيث إنه يمنح البشرة ملمساً ناعماً كالحرير، ويُضفي على الشعر بريقاً يأسر الألباب. 

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن زيت الأفوكادو، سواء النقي أو الموجود في مستحضرات التجميل، تمتصه البشرة بسرعة، مما يمنحها ملمساً أملساً وحريرياً. 

كما يمتاز زيت الأفوكادو بتأثير مضاد للالتهابات ويعمل على تهدئة البشرة المتهيجة ويحد من الحكة، بالإضافة إلى أنه يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة البثور والرؤوس السوداء، وبالتالي تبدو البشرة أكثر نقاء ونضارة وتشع إشراقاً وحيوية. 

علاوة على ذلك، يمكن استعمال زيت الأفوكادو لمواجهة خشونة الكوعين والكعبين ومفاصل الأصابع، حيث إنه يمنح البشرة في هذه المواضع ملمساً مخملياً. 

ومن ناحية أخرى، يعد زيت الأفوكادو عصا سحرية لمواجهة جفاف الشعر وتقصفه، حيث إنه يمنح الشعر ملمساً ناعماً كالحرير، ويُعيد إليه لمعانه وبريقه ومظهره المفعم بالصحة.


النزاهة : الاردن وافق على تسليم مسؤول عراقي في وزارة الدفاع متهم بفساد بملايين الدولارات

أعلنت هيئة النزاهة يوم الخميس عن مصادقة محكمة التمييز في الاردن على قرار تسليم المُدان الهارب (زياد طارق القطَّان)

21/09/2017 07:03:05

التميمي يعلن إحالة ملف هدر المال العام في زراعة ديالى الى القضاء

اعلن رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية السيد النائب فرات التميمي، الاربعاء، عن احالة ملف هدر المال العام في دائرة زراعة ديالى الى القضاء واصدار عقوبات انضباطية

20/09/2017 19:59:14

حكم غيابي بالسجن لمحافظين سابقين في ديالى

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍين غيابيَّينِ منفصلين بحقِّ محافظي ديالى السابقين (عبد الناصر المنتصر بالله محمد ) و(عمر عزيز حسين) يقضيانِ بالسجن،

20/09/2017 08:54:38

هيثم الجبوري : ما يحصل في كركوك عصيان سياسي وعلى الحكومة القيام بواجباتها الدستورية

عد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري ما يحصل في كركوك عصيان سياسي واحتلال من قبل عصابة خارجة عن القانون، فيما شدد على ضرورة قيام الحكومة الاتحادية بواجباتها الدستورية.

19/09/2017 15:54:36

>