مجلة : زيت الأفوكادو سر جمال بشرتك وشعرك

Wed, 17 May 2017 07:15:22

332

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أن زيت الأفوكادو يعد سر جمال البشرة والشعر، حيث إنه يمنح البشرة ملمساً ناعماً كالحرير، ويُضفي على الشعر بريقاً يأسر الألباب. 

وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن زيت الأفوكادو، سواء النقي أو الموجود في مستحضرات التجميل، تمتصه البشرة بسرعة، مما يمنحها ملمساً أملساً وحريرياً. 

كما يمتاز زيت الأفوكادو بتأثير مضاد للالتهابات ويعمل على تهدئة البشرة المتهيجة ويحد من الحكة، بالإضافة إلى أنه يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة البثور والرؤوس السوداء، وبالتالي تبدو البشرة أكثر نقاء ونضارة وتشع إشراقاً وحيوية. 

علاوة على ذلك، يمكن استعمال زيت الأفوكادو لمواجهة خشونة الكوعين والكعبين ومفاصل الأصابع، حيث إنه يمنح البشرة في هذه المواضع ملمساً مخملياً. 

ومن ناحية أخرى، يعد زيت الأفوكادو عصا سحرية لمواجهة جفاف الشعر وتقصفه، حيث إنه يمنح الشعر ملمساً ناعماً كالحرير، ويُعيد إليه لمعانه وبريقه ومظهره المفعم بالصحة.


نصيف : حيدر الملا يسحب تواقيع استواب سلمان الجميلي وفلاح حسن زيدان وتصفه بـ (عراب الصفقات المشبوهة)

أعربت النائبة عالية نصيف، السبت، عن استغرابها من تواجد النائب السابق حيدر الملا في البرلمان خلال فترات الاستجوابات، فيما وصفته بـ"عراب الصفقات المشبوهة".

22/07/2017 12:43:48

اقالة محافظ الانبار صهيب الراوي بتهم فساد

أقال مجلس محافظة الانبار، المحافظ صهيب الراوي، اليوم الخميس ،على خلفية تهم تتعلق بالفساد الاداري والمالي.

20/07/2017 11:17:16

اللويزي يفضح محافظ الانبار صهيب الراوي .. كان يطبخ الطعام للمعتصمون وعندما اصبح محافظ اختفت القدور

كشف النائب عبدالرحمن اللويزي ، اليوم الثلاثاء ، بأن محافظ الانبار كان يطبخ الطعام للمعتصمين في ساحات الكرامة.

18/07/2017 14:10:56

نائبة ترد على زيباري : انت فاسد وفاشل

ردت النائبة عن كتلة التغيير الكردية سروة عبد الواحد، الثلاثاء، على تصريحات وزير المالية السابق هوشيار زيباري الذي وصفها بالفاشلة.

18/07/2017 10:09:59

>