كريستيانو رونالدو: ذاهبون إلى ملقا للتتويج باللقب

Thu, 18 May 2017 06:02:24

638

صرح مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب انتصار فريقه الكبير على سلتا فيغو بنتيجة 4-1، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 لليغا، أنهم سيذهبون لملقا في الجولة الأخيرة، التي يكفيهم خلالها التعادل من أجل التتويج رسمياً باللقب، من أجل الفوز.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "ما زالت تتبقى مباراة وندرك أنه علينا أن نواصل حتى النهاية.. الفريق كان جيداً للغاية وواثقاً... نعلم أن ملقا قوي للغاية على ملعبه.. علينا التفكير في أنفسنا فقط وفي الفوز".

وعلى الرغم من أن الفريق "الملكي" يحتاج لنقطة وحيدة خلال المباراة المقبلة من أجل تتويجه باللقب، إلا أن رونالدو قال: "سنذهب من أجل الفوز.. هدفنا دائماً هو الفوز، هذا ما سنفعله.. نحن ريال مدريد وعلينا إظهار أننا الأفضل من أجل التتويج باللقب".

وحول حالته الفنية الكبيرة في الفترة الأخيرة أشار النجم البرتغالي، الذي سجل هدفين خلال مباراة اليوم: "قدمت موسماً طيباً.. ولدينا فريق جيد بوجود لاعبين يافعين وآخرين أكثر خبرة.. أنا أساعد الفريق بالأهداف وسعيد للغاية بهذا الأمر".

ولا يفكر رونالدو حالياً في الثنائية (الليغا ودوري الأبطال)، وقال: "نفكر حالياً فقط في مواجهة الأحد المقبل.. علينا الفوز بها من أجل أن نتوج باللقب".

وبهذه النتيجة، استعاد الريال صدارة ترتيب الدوري من الغريم برشلونة (87 نقطة) بعدما رفع رصيده لـ90 نقطة، إذ سيكون التعادل مع ملقا في آخر الجولات الأحد المقبل كافياً لإعادة لقب الليغا، الغائب منذ 2012 عن قلعة البرنابيو. 


هيثم الجبوري : ما يحصل في كركوك عصيان سياسي وعلى الحكومة القيام بواجباتها الدستورية

عد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري ما يحصل في كركوك عصيان سياسي واحتلال من قبل عصابة خارجة عن القانون، فيما شدد على ضرورة قيام الحكومة الاتحادية بواجباتها الدستورية.

19/09/2017 15:54:36

ابنة فؤاد معصوم ومستشارته تتطاول على العراق بعبارات وقحة وتهين الدولة والبرلمان بتصريحات نارية!!!

قالت ابنة الرئيس العراقي شيرين فؤاد معصوم إن منصب والدها فداء لاستقلال كردستان عن العراق، مشيرة الى انه ينتظر "الضوء الاخضر" من اربيل وليس من بغداد.

19/09/2017 12:33:42

عالية نصيف: الجبوري وافق على إعادة التصويت بشأن أجوبة الجميلي

أعلنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، أن هيئة المستشرين اصدر تقريرها بصحة أقوالها بوجود خرق قانوني حصل خلال التصويت على القناعة بأجوبة سلمان الجميلي

19/09/2017 06:18:24

عالية نصيف تفجر مفاجأة.. الانفصال معد مسبقاً والبارزاني يريد يصبح أميراً

اكدت عضو في اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاثنين، على ان سيناريو الانفصال معد مسبقاً، وهدفه إنشاء إمارة "آل بارزان" ليصبح مسعود البارزاني أميراً لها على غرار آل سعود وآل نهيان.

18/09/2017 18:34:43

>