اعتزال يونس محمود في مباراة العراق والاردن المقبلة

Thu, 18 May 2017 15:02:09

1047

كشف مصدر مقرب من كابتن المنتخب العراقي السابق يونس محمود ،الخميس، ان مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الاردني في البصرة ستكون المباراة الاعتزالية لمحمود بمبادرة من قبل وزير الشباب والرياضة.

وذكر المصدر  ان “الكابتن محمود سيعتزل اللعب بشكل رسمي خلال المباراة المرتقبة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية والتي ستجري بين منتخبنا الوطني والمنتخب الاردني الشهر المقبل”.

واضاف ان”هذه المبادرة جاءت من قبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان هو من طرح الامر وصاحب المقترح وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم”.

واضاف ان” الكابتن محمود ثمن موقف عبطان واشاد بتحركاته الرياضية التي جعلته قريبا من الرياضيين”.

واشار المصدر الى ان” محمود ليس لديه نية بالتوجه الى عالم التدريب وانما يرغب في العمل الاداري، وسيرشح الى رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة”.

ومن المقرر ان تجري مباراة ودية بين المنتخب العراقي ونظيره الاردني في الثاني من شهر حزيران المقبل على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة وهي المباراة الاولى بعد قرار {الفيفا} برفع الحظر عن المباريات الودية .


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>