اعتزال يونس محمود في مباراة العراق والاردن المقبلة

Thu, 18 May 2017 15:02:09

791

كشف مصدر مقرب من كابتن المنتخب العراقي السابق يونس محمود ،الخميس، ان مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الاردني في البصرة ستكون المباراة الاعتزالية لمحمود بمبادرة من قبل وزير الشباب والرياضة.

وذكر المصدر  ان “الكابتن محمود سيعتزل اللعب بشكل رسمي خلال المباراة المرتقبة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية والتي ستجري بين منتخبنا الوطني والمنتخب الاردني الشهر المقبل”.

واضاف ان”هذه المبادرة جاءت من قبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان هو من طرح الامر وصاحب المقترح وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم”.

واضاف ان” الكابتن محمود ثمن موقف عبطان واشاد بتحركاته الرياضية التي جعلته قريبا من الرياضيين”.

واشار المصدر الى ان” محمود ليس لديه نية بالتوجه الى عالم التدريب وانما يرغب في العمل الاداري، وسيرشح الى رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة”.

ومن المقرر ان تجري مباراة ودية بين المنتخب العراقي ونظيره الاردني في الثاني من شهر حزيران المقبل على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة وهي المباراة الاولى بعد قرار {الفيفا} برفع الحظر عن المباريات الودية .


هيثم الجبوري : ما يحصل في كركوك عصيان سياسي وعلى الحكومة القيام بواجباتها الدستورية

عد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري ما يحصل في كركوك عصيان سياسي واحتلال من قبل عصابة خارجة عن القانون، فيما شدد على ضرورة قيام الحكومة الاتحادية بواجباتها الدستورية.

19/09/2017 15:54:36

ابنة فؤاد معصوم ومستشارته تتطاول على العراق بعبارات وقحة وتهين الدولة والبرلمان بتصريحات نارية!!!

قالت ابنة الرئيس العراقي شيرين فؤاد معصوم إن منصب والدها فداء لاستقلال كردستان عن العراق، مشيرة الى انه ينتظر "الضوء الاخضر" من اربيل وليس من بغداد.

19/09/2017 12:33:42

عالية نصيف: الجبوري وافق على إعادة التصويت بشأن أجوبة الجميلي

أعلنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، أن هيئة المستشرين اصدر تقريرها بصحة أقوالها بوجود خرق قانوني حصل خلال التصويت على القناعة بأجوبة سلمان الجميلي

19/09/2017 06:18:24

عالية نصيف تفجر مفاجأة.. الانفصال معد مسبقاً والبارزاني يريد يصبح أميراً

اكدت عضو في اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاثنين، على ان سيناريو الانفصال معد مسبقاً، وهدفه إنشاء إمارة "آل بارزان" ليصبح مسعود البارزاني أميراً لها على غرار آل سعود وآل نهيان.

18/09/2017 18:34:43

>