اعتزال يونس محمود في مباراة العراق والاردن المقبلة

Thu, 18 May 2017 15:02:09

660

كشف مصدر مقرب من كابتن المنتخب العراقي السابق يونس محمود ،الخميس، ان مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الاردني في البصرة ستكون المباراة الاعتزالية لمحمود بمبادرة من قبل وزير الشباب والرياضة.

وذكر المصدر  ان “الكابتن محمود سيعتزل اللعب بشكل رسمي خلال المباراة المرتقبة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية والتي ستجري بين منتخبنا الوطني والمنتخب الاردني الشهر المقبل”.

واضاف ان”هذه المبادرة جاءت من قبل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان هو من طرح الامر وصاحب المقترح وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم”.

واضاف ان” الكابتن محمود ثمن موقف عبطان واشاد بتحركاته الرياضية التي جعلته قريبا من الرياضيين”.

واشار المصدر الى ان” محمود ليس لديه نية بالتوجه الى عالم التدريب وانما يرغب في العمل الاداري، وسيرشح الى رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة”.

ومن المقرر ان تجري مباراة ودية بين المنتخب العراقي ونظيره الاردني في الثاني من شهر حزيران المقبل على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة وهي المباراة الاولى بعد قرار {الفيفا} برفع الحظر عن المباريات الودية .



بسبب استئجار عقار من شريكه ... وزير فرنسي يتعرض لهجوم لاذع

تعرض وزير فرنسي وحليف قوي للرئيس إيمانويل ماكرون لانتقادات حادة أمس الخميس، على خلفية استئجار عقار من شريكه،

26/05/2017 06:47:29

احالة مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

>