الجعفري وبوستن يبحثان الجهود المبذولة من قبل الأمم المتحدة في مساعدة العراق

Fri, 19 May 2017 14:17:33

403

التقى وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق جورجي بوستن في مبنى الوزارة ببغداد.

وبحث الطرفان الأوضاع في العراق والجهود المبذولة من قبل الأمم المتحدة في مساعدة العراق والتضحيات الكبيرة التي يحققها العراقـيون في حربهم ضد عصابات داعش الإرهابية .

واكد الجعفري ان القوات العراقـية تتقدم في الموصل وتبذل أقصى جهودها من أجل تحرير ما تبقـى من المناطق من قبضة إرهابيي داعش وتـقدم المزيد من التضحيات حفاظا على حياة المواطنين الأبرياء مشيراً إلى أن العراق اليوم يدفع أغلى شيء في الحروب وهو الدم مما يتطلـب تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه شعب يدافع عن نفسه ونيابة عن العالم أجمع مشيدا بما تقدمه الأمم المتحدة وكوادرها في سبيل تقديم المستلزمات الضرورية للعراق في حربه ضد الإرهاب .

من جانبه أكد نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق أن الأمم المتحدة مستمرة بدعم العراق ومساندته في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية خصوصا أن داعش يمثل خطرا عالميا يستوجب تضافر كلِّ الجهود للقضاء عليه مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الحكومة العراقية من أجل إعادة النازحين إلى مناطق سكناهم.


هيثم الجبوري : ما يحصل في كركوك عصيان سياسي وعلى الحكومة القيام بواجباتها الدستورية

عد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري ما يحصل في كركوك عصيان سياسي واحتلال من قبل عصابة خارجة عن القانون، فيما شدد على ضرورة قيام الحكومة الاتحادية بواجباتها الدستورية.

19/09/2017 15:54:36

ابنة فؤاد معصوم ومستشارته تتطاول على العراق بعبارات وقحة وتهين الدولة والبرلمان بتصريحات نارية!!!

قالت ابنة الرئيس العراقي شيرين فؤاد معصوم إن منصب والدها فداء لاستقلال كردستان عن العراق، مشيرة الى انه ينتظر "الضوء الاخضر" من اربيل وليس من بغداد.

19/09/2017 12:33:42

عالية نصيف: الجبوري وافق على إعادة التصويت بشأن أجوبة الجميلي

أعلنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، أن هيئة المستشرين اصدر تقريرها بصحة أقوالها بوجود خرق قانوني حصل خلال التصويت على القناعة بأجوبة سلمان الجميلي

19/09/2017 06:18:24

عالية نصيف تفجر مفاجأة.. الانفصال معد مسبقاً والبارزاني يريد يصبح أميراً

اكدت عضو في اللجنة القانونية النيابية، اليوم الاثنين، على ان سيناريو الانفصال معد مسبقاً، وهدفه إنشاء إمارة "آل بارزان" ليصبح مسعود البارزاني أميراً لها على غرار آل سعود وآل نهيان.

18/09/2017 18:34:43

>