باسم قاسم يقطع دورة المدربين للالتحاق بالقوة الجوية

Fri, 19 May 2017 14:26:28

320

حصل مدرب القوة الجوية باسم قاسم على اجازة وقتية من المشرف على دورة (pro) المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان للاشراف على فريقه في مباراة نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء والتي ستقام يوم الاثنين المقبل في اربيل.

وقال قاسم  ان حصل على موافقة ادارة الدورة بمنحه اجازة وقتية من اجل قيادة الفريق في المباراة المرتقبة يوم الثانين المقبل امام الزوراء في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ، على ان التحق بشكل مباشر من اربيل الى عمان.

وبين ان فترة الاجازة ستعوض بعد انتهاء الدورة حيث تنتهي بعد المباراة باربعة ايام على ان اواصل انا بشكل منفرد مع المحاضر لتعويض ايام الاجازة ، والتحق بشكل مباشر من عمان الى الدوحة لخوض مباراة الاياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء.


واشار قاسم الى ان المسؤولية تحتم عليه الالتزام مع الفريق وكذلك المواصلة في الدورة لكسب اعلى شهادة التدريب الاسيوية ، مع ان السفر سيكون متعب وسابتعد قليلا عن الفريق ، لكني متواصل مع الجهاز الفني وهناك اتفاق مع الطاقم التدريبي على الوحدات التدريبية حيث نتواصل بشكل يومي.

يشار الى ان الدورة في عمان تشهد مشاركة ستة مدربين محليين بالاضافة الى باسم قاسم يشارك مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد وعباس عبيد واكرم سلمان وحيدر جبار ومالك حسن فيوري.


النزاهة : الاردن وافق على تسليم مسؤول عراقي في وزارة الدفاع متهم بفساد بملايين الدولارات

أعلنت هيئة النزاهة يوم الخميس عن مصادقة محكمة التمييز في الاردن على قرار تسليم المُدان الهارب (زياد طارق القطَّان)

21/09/2017 07:03:05

التميمي يعلن إحالة ملف هدر المال العام في زراعة ديالى الى القضاء

اعلن رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية السيد النائب فرات التميمي، الاربعاء، عن احالة ملف هدر المال العام في دائرة زراعة ديالى الى القضاء واصدار عقوبات انضباطية

20/09/2017 19:59:14

حكم غيابي بالسجن لمحافظين سابقين في ديالى

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍين غيابيَّينِ منفصلين بحقِّ محافظي ديالى السابقين (عبد الناصر المنتصر بالله محمد ) و(عمر عزيز حسين) يقضيانِ بالسجن،

20/09/2017 08:54:38

هيثم الجبوري : ما يحصل في كركوك عصيان سياسي وعلى الحكومة القيام بواجباتها الدستورية

عد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري ما يحصل في كركوك عصيان سياسي واحتلال من قبل عصابة خارجة عن القانون، فيما شدد على ضرورة قيام الحكومة الاتحادية بواجباتها الدستورية.

19/09/2017 15:54:36

>