باسم قاسم يقطع دورة المدربين للالتحاق بالقوة الجوية

Fri, 19 May 2017 14:26:28

231

حصل مدرب القوة الجوية باسم قاسم على اجازة وقتية من المشرف على دورة (pro) المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان للاشراف على فريقه في مباراة نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء والتي ستقام يوم الاثنين المقبل في اربيل.

وقال قاسم  ان حصل على موافقة ادارة الدورة بمنحه اجازة وقتية من اجل قيادة الفريق في المباراة المرتقبة يوم الثانين المقبل امام الزوراء في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ، على ان التحق بشكل مباشر من اربيل الى عمان.

وبين ان فترة الاجازة ستعوض بعد انتهاء الدورة حيث تنتهي بعد المباراة باربعة ايام على ان اواصل انا بشكل منفرد مع المحاضر لتعويض ايام الاجازة ، والتحق بشكل مباشر من عمان الى الدوحة لخوض مباراة الاياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء.


واشار قاسم الى ان المسؤولية تحتم عليه الالتزام مع الفريق وكذلك المواصلة في الدورة لكسب اعلى شهادة التدريب الاسيوية ، مع ان السفر سيكون متعب وسابتعد قليلا عن الفريق ، لكني متواصل مع الجهاز الفني وهناك اتفاق مع الطاقم التدريبي على الوحدات التدريبية حيث نتواصل بشكل يومي.

يشار الى ان الدورة في عمان تشهد مشاركة ستة مدربين محليين بالاضافة الى باسم قاسم يشارك مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد وعباس عبيد واكرم سلمان وحيدر جبار ومالك حسن فيوري.



بسبب استئجار عقار من شريكه ... وزير فرنسي يتعرض لهجوم لاذع

تعرض وزير فرنسي وحليف قوي للرئيس إيمانويل ماكرون لانتقادات حادة أمس الخميس، على خلفية استئجار عقار من شريكه،

26/05/2017 06:47:29

احالة مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة ديالى للتحقيق بقضايا فساد واعفاءه من منصبه

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ما سماها بانها "اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة".

23/05/2017 20:32:44

بدء محاكمة الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بتهمة الفساد

مثلت الرئيسة الكورية الجنوبية السابقة بارك غيون-هي الثلاثاء في سيول أمام القضاء في بداية محاكمتها في قضية الفساد التي أدت الى إقالتها.

23/05/2017 16:25:22

مدير المصرف الزراعي فرع ميسان يسرق 211 مليار دينار في اكبر عملية سرقة اموال في تاريخ العراق

كشف احد المقاولين من محافظة ميسان، الثلاثاء، عن "اكبر عملية سرقة" اموال في تاريخ العراق، وفيما أشار الى أن المبلغ المسروق بلغ أكثر من 211 مليار دينار،

22/05/2017 07:28:01

>