خطيب جمعة الفلوجة : القوات الأمنية والحشد الشعبي لهما الفضل في تحرير المدينة

Fri, 19 May 2017 14:28:05

882

أكد إمام وخطيب جمعة مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار بلال العبدلي, انتهاء مرحلة مجاميع “داعش” الإجرامية بفضل تضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي, داعياً الجميع إلى محاربة الأصوات الطائفية التي تحاول تمزيق وحدة الصف.

وقال العبدلي في خطبته  إن “مرحلة مجاميع داعش الإجرامية انتهت ولم يبقى إلا القليل, لإعلان محافظة الانبار محررة بالكامل بفضل تضحيات القوات الامنية بصنوفها المختلفة والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر”, مؤكداً أن “هذه التضحيات سوف تتذكرها الأجيال القادمة”.

وأضاف أن” الجميع مطالب بالتعاون مع القوات الأمنية والقوات الساندة لها, لضمان استقرار الأوضاع الأمنية وتهيئة أجواء مناسبة لشهر رمضان المبارك من خلال الابلاغ عن رصد أي تحرك مشبوه يحاول إرباك الوضع الأمني عند الاحتفالات الدينية خلال الشهر المبارك”.

ودعا العبدلي, الجميع إلى “اغتنام فرصة شهر رمضان المبارك في التسامح وبث روح السلام والتعايش السلمي بين مكونات الشعب الواحد “. 


النزاهة : الاردن وافق على تسليم مسؤول عراقي في وزارة الدفاع متهم بفساد بملايين الدولارات

أعلنت هيئة النزاهة يوم الخميس عن مصادقة محكمة التمييز في الاردن على قرار تسليم المُدان الهارب (زياد طارق القطَّان)

21/09/2017 07:03:05

التميمي يعلن إحالة ملف هدر المال العام في زراعة ديالى الى القضاء

اعلن رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية السيد النائب فرات التميمي، الاربعاء، عن احالة ملف هدر المال العام في دائرة زراعة ديالى الى القضاء واصدار عقوبات انضباطية

20/09/2017 19:59:14

حكم غيابي بالسجن لمحافظين سابقين في ديالى

كشفت هيأة النزاهة عن صدور حكمٍين غيابيَّينِ منفصلين بحقِّ محافظي ديالى السابقين (عبد الناصر المنتصر بالله محمد ) و(عمر عزيز حسين) يقضيانِ بالسجن،

20/09/2017 08:54:38

هيثم الجبوري : ما يحصل في كركوك عصيان سياسي وعلى الحكومة القيام بواجباتها الدستورية

عد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري ما يحصل في كركوك عصيان سياسي واحتلال من قبل عصابة خارجة عن القانون، فيما شدد على ضرورة قيام الحكومة الاتحادية بواجباتها الدستورية.

19/09/2017 15:54:36

>