خطيب جمعة الفلوجة : القوات الأمنية والحشد الشعبي لهما الفضل في تحرير المدينة

Fri, 19 May 2017 14:28:05

961

أكد إمام وخطيب جمعة مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار بلال العبدلي, انتهاء مرحلة مجاميع “داعش” الإجرامية بفضل تضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي, داعياً الجميع إلى محاربة الأصوات الطائفية التي تحاول تمزيق وحدة الصف.

وقال العبدلي في خطبته  إن “مرحلة مجاميع داعش الإجرامية انتهت ولم يبقى إلا القليل, لإعلان محافظة الانبار محررة بالكامل بفضل تضحيات القوات الامنية بصنوفها المختلفة والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر”, مؤكداً أن “هذه التضحيات سوف تتذكرها الأجيال القادمة”.

وأضاف أن” الجميع مطالب بالتعاون مع القوات الأمنية والقوات الساندة لها, لضمان استقرار الأوضاع الأمنية وتهيئة أجواء مناسبة لشهر رمضان المبارك من خلال الابلاغ عن رصد أي تحرك مشبوه يحاول إرباك الوضع الأمني عند الاحتفالات الدينية خلال الشهر المبارك”.

ودعا العبدلي, الجميع إلى “اغتنام فرصة شهر رمضان المبارك في التسامح وبث روح السلام والتعايش السلمي بين مكونات الشعب الواحد “. 


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>