خطيب جمعة الفلوجة : القوات الأمنية والحشد الشعبي لهما الفضل في تحرير المدينة

Fri, 19 May 2017 14:28:05

867

أكد إمام وخطيب جمعة مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار بلال العبدلي, انتهاء مرحلة مجاميع “داعش” الإجرامية بفضل تضحيات القوات الأمنية والحشد الشعبي, داعياً الجميع إلى محاربة الأصوات الطائفية التي تحاول تمزيق وحدة الصف.

وقال العبدلي في خطبته  إن “مرحلة مجاميع داعش الإجرامية انتهت ولم يبقى إلا القليل, لإعلان محافظة الانبار محررة بالكامل بفضل تضحيات القوات الامنية بصنوفها المختلفة والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر”, مؤكداً أن “هذه التضحيات سوف تتذكرها الأجيال القادمة”.

وأضاف أن” الجميع مطالب بالتعاون مع القوات الأمنية والقوات الساندة لها, لضمان استقرار الأوضاع الأمنية وتهيئة أجواء مناسبة لشهر رمضان المبارك من خلال الابلاغ عن رصد أي تحرك مشبوه يحاول إرباك الوضع الأمني عند الاحتفالات الدينية خلال الشهر المبارك”.

ودعا العبدلي, الجميع إلى “اغتنام فرصة شهر رمضان المبارك في التسامح وبث روح السلام والتعايش السلمي بين مكونات الشعب الواحد “. 


نصيف : حيدر الملا يسحب تواقيع استواب سلمان الجميلي وفلاح حسن زيدان وتصفه بـ (عراب الصفقات المشبوهة)

أعربت النائبة عالية نصيف، السبت، عن استغرابها من تواجد النائب السابق حيدر الملا في البرلمان خلال فترات الاستجوابات، فيما وصفته بـ"عراب الصفقات المشبوهة".

22/07/2017 12:43:48

اقالة محافظ الانبار صهيب الراوي بتهم فساد

أقال مجلس محافظة الانبار، المحافظ صهيب الراوي، اليوم الخميس ،على خلفية تهم تتعلق بالفساد الاداري والمالي.

20/07/2017 11:17:16

اللويزي يفضح محافظ الانبار صهيب الراوي .. كان يطبخ الطعام للمعتصمون وعندما اصبح محافظ اختفت القدور

كشف النائب عبدالرحمن اللويزي ، اليوم الثلاثاء ، بأن محافظ الانبار كان يطبخ الطعام للمعتصمين في ساحات الكرامة.

18/07/2017 14:10:56

نائبة ترد على زيباري : انت فاسد وفاشل

ردت النائبة عن كتلة التغيير الكردية سروة عبد الواحد، الثلاثاء، على تصريحات وزير المالية السابق هوشيار زيباري الذي وصفها بالفاشلة.

18/07/2017 10:09:59

>