على هامش منتدى دافوس.. الجميلي يترأس اجتماعا مع الاردن لبحث الاستثمار في العراق

Fri, 19 May 2017 19:06:42

333

ترأس وزير التخطيط ووزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، الجمعة، اجتماعا مع الجانب الاردني على هامش منتدى دافوس، لبحث الاستثمار في العراق.


وذكر بيان لوزارة التخطيط ، ان "الاجتماع ناقش الاليات المطلوبة لتسهيل واقع الاستثمارات الاردنية والعراقية لاسيما ان هناك اكثر من ١٨ مليار دولار من الاموال عراقية مستثمرة في الاردن"، موضحا ان "الاجتماع ناقش ايضا المشاكل والمعوقات التي تواجه المستثمرين ورجال الاعمال وامكانية تذليلها" .

واضاف البيان، ان "الجانبين العراقي والاردني بحثا خلال الاجتماع المشترك، الفرص الاقتصادية والاستثمارية المتاحة في العراق وتسهيل  الاجراءات المقترحة في هذا السياق".

وانطلقت في منطقة البحر الميت، اليوم، النسخة التاسعة من المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "دافوس" حيث يجتمع ممثلو شركات مختارة وشخصيات عالمية يقدرعددها بألف شخص من ممثلي الحكومات وقطاع الأعمال الناجحين والمجتمع المدني.


ويعمل المنتدى بالتعاون مع مؤسسة التمويل العالمية لجمع 100 من الشركات العربية الناشئة التي تعمل على رسم ملامح مستقبل الثورة الصناعية الرابعة، وقد تم اختيارها بالتعاون مع كبار الخبراء وأصحاب المشاريع ورواد الأعمال الناجحين في المنطقة.


اقالة محافظ الانبار صهيب الراوي بتهم فساد

أقال مجلس محافظة الانبار، المحافظ صهيب الراوي، اليوم الخميس ،على خلفية تهم تتعلق بالفساد الاداري والمالي.

20/07/2017 11:17:16

اللويزي يفضح محافظ الانبار صهيب الراوي .. كان يطبخ الطعام للمعتصمون وعندما اصبح محافظ اختفت القدور

كشف النائب عبدالرحمن اللويزي ، اليوم الثلاثاء ، بأن محافظ الانبار كان يطبخ الطعام للمعتصمين في ساحات الكرامة.

18/07/2017 14:10:56

نائبة ترد على زيباري : انت فاسد وفاشل

ردت النائبة عن كتلة التغيير الكردية سروة عبد الواحد، الثلاثاء، على تصريحات وزير المالية السابق هوشيار زيباري الذي وصفها بالفاشلة.

18/07/2017 10:09:59

الجبوري يحدد موعد استجواب وزيري التجارة والزراعة

حدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، يوم الثالث من آب موعدا لاستجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي.

18/07/2017 09:58:41

>