اعتمدي على الليمون للحد من تعرق البشرة

Fri, 28 Jul 2017 18:09:28

959

تعاني بعض الفتيات تعرق البشرة بشكل مبالغ فيه، والسبب هو وجود مسام واسعة، لا تتسبب في صدور العرق فحسب، بينما تجعل البشرة دهنية بسبب إفراز كمية كبيرة من الزيوت، كما أنها تُفسد إطلالتكِ.
وتُعد المسام الواسعة من مشكلات البشرة، التي لا يمكن السيطرة عليها بسهولة، ولاسيما أنه ليست هناك مستحضرات متخصصة لعلاج هذه المشكلة بشكل نهائي.
وأكد موقع «فاشينيستا» أن المسام الواسعة هي أحد أسباب ظهور الحبوب، لأن الأتربة ومكونات مستحضرات التجميل تتراكم على هذه المسام وتسبب الالتهابات، ومن ثَمَّ تظهر الحبوب.
وأوضح الموقع أن الليمون له قدرة على تقليل هذا الاتساع، ويمكن خلطه مع مكونات، ولكن كل مرة يُخلط مع مكون واحد من الثلاثة: عصير الأناناس، وعصير الطماطم، وبياض البيض.
تُخلط ملعقة من عصير الليمون مع ملعقتين من الأناناس أو ملعقتين من عصير الليمون أو بياض بيضة، ثم يُطبق على البشرة لمدة دقيقة، ويُشطف بالماء البارد، مرة أسبوعيا، وستلاحظين تقليل اتساع المسام والحد من العرق والزيوت.


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07

>