منتخب الناشئين العراقي يصل تونس إستعداداً لتصفيات كأس آسيا

Fri, 11 Aug 2017 16:51:03

208

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين الى العاصمة التونسية للدخول في معسكر تدريبي يستمر أسبوعين استعدادا لتصفيات كأس آسيا الشهر المقبل والمقرر إقامتها في العاصمة النيبالية كاتماندو.
وخاض المنتخب العراقي وحدتين تدريبية صباحية ومسائية على ملعب المنزه الثاني استعدادا لمواجهة احدى المنتخبات الافريقية يوم 14 من الشهر الحالي في اولى مبارياته الودية في معسكر تونس".
وقال مدرب المنتخب علي هادي ان "المعسكر التدريبي يعتبر محطة مهمة من محطات الاستعداد لتصفيات كاس اسيا ، خصوصا ان الأجواء في تونس ستكون مشابهة لأجواء المباريات في التصفيات وسيكون اضافة حقيقة لنا كطاقم تدريبي".
واضاف علي هادي ان المنتخب سيخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر مع منتخبات أفريقية قوية ومتطورة الى حد كبير على مستوى الفئات العمرية والتي ستنعكس بالإيجاب على مستوى اللاعبين".
وتكفلت اللجنة الوطنية الأولمبية العراقية بنفقات المعسكر التدريبي الذي من المقرر ان يستمر لغاية الخامس والعشرين من الشهر الجاري كنوع من الدعم للمنتخب الذي يعتبر النواة الحقيقية للكرة العراقية في المستقبل".
يذكر ان منتخبنا للناشئين يستعد للدخول في تصفيات كاس اسيا شهر ايلول المقبل بعد ان وضعته القرعة في مجموعة النيبال المضيف والهند وفلسطين والتي يتأهل منها المنتخب صاحب المركز الاول الى النهائيات والتي لم يحدد مكان أقامتها من قبل الاتحاد الآسيوي".


النزاهة : ضبط معاون مدير زراعة صلاح الدين مُتلبِّساً بتزوير 247 كتاباً رسمياً

كشفت هيأة النزاهة عن ضبط معاون مدير مديريَّة زراعة صلاح الدين مُتلبِّساً بتنظيم 247 كتاباً لا تحتوي على معاملاتٍ أصوليَّةٍ لتجهيز الشعير العلفيِّ

21/08/2017 09:11:44

ريبوار طالباني : المناطق المتنازع عليها أصبحت لكردستان والقضاء يعمل بقوانين البعث

قال رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار طالباني ان المناطق المتنازع عليها أصبحت بعد عام 2007 لاقليم كردستان.

21/08/2017 06:49:29

هدى سجاد : 25 مليون دولار للتراجع عن استجواب وزير الاتصالات و 5 ملايين لتاجيل الاستجواب شهر واحد

أكدت النائب عن دولة القانون هدى سجاد انها ماضية في استجواب وزير الاتصالات حسن الراشد المقرر بجلسة مجلس النواب الاثنين المقبل

20/08/2017 07:34:03

شنكالي يكشف عن شبهات بعمل شركة سومو ويدعو لاستبدال مديرها

دعا عضو مجلس النواب عن كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني ماجد شنكالي،اليوم السبت، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لاستبدال مدير عام شركة سومو

19/08/2017 09:19:49

>