كأس العالم للناشئين : العراق يفوز على تشيلي ويقترب من التأهل لدور الـ16

Wed, 11 Oct 2017 18:18:53

332

اقترب منتخبنا الوطني بكرة القدم للناشئين من التأهل إلى دور الـ16 عقب اجتيازه المنتخب التشيلي بثلاثة أهداف بيضاء في المواجهة الثانية له لحساب الدور الأول لبطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عام.

ولم ينتظر لاعبي العراق طويلاً حتى باغت نجم المنتخب محمد داود دفاعات تشيلي وسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، وبعد الهدف تدرجت سيطرة لاعبي العراق على مجريات المباراة وكثفوا محاولاتهم لتعزيز النتيجة بهدف ثان، ولكن سرعان من استقر اللعب وسط الملعب دون تشكيل اية هجمة خطرة من كلا الطرفين.

في الشوط الثاني دخل لاعبي تشيلي بقوة لتعديل النتيجة وحاولوا الوصول لمرمى علي عبادي بعدة هجمات ولكن دفاع العراق كان يقضاً للحد من خطورتها، ليعود محمد داود ويسجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة تحصل عليها بعد أن عرقله المدافع التشيلي ليضعها على يمين الحارس التشيلي، فأستمرت بعدها سيطرة العراق والاستحواذ على الكرة، ومن ركلة ركنية أنهى محمد رضا على آمال المنتخب التشيلي في الدقيقة الـ82 بعد أن أخطاً المدافع التشيلي بإبعادها، وقبل اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء أضاع محمد داود فرصة تسجيل الهاتريك والهدف الرابع للمنتخب بعد اخفاقه بتسجيل ركلة جزاء، وبعدها بلحظات اطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز العراق بثلاثة اهداف نظيفة.

وبهذا الفوز اصبح برصيد العراق اربعة نقاط بعد المتصدر المنتخب الانكليزي بـ6 نقاط ليقترب أكثر من التاهل لدور الـ16.


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>