النزاهة: ضبط مسؤول وموظف في تقاعد الديوانية متلبسين بالرشوة

Thu, 12 Oct 2017 11:18:34

185

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الخميس، عن ضبط مسؤول الشعبة القانونية وموظف في مديرية تقاعد الديوانية متلبسين بالرشوة.

وقالت الهيئة في بيان تلقى سكاي عراق نسخة منه، إن ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في محافظة الديوانية ضبطت أحد موظفي مديرية تقاعد الديوانية متلبساً بالجرم المشهود أثناء تسلمه رشوة من مواطن سجين سياسي مقابل إنجاز وإكمال معاملة السجين السياسي، وإضافة الفروقات على راتبه التقاعدي.

وتابع البيان أن عملية الضبط الأولى التي نفذت بحق المتهم الأول (المُوظَّف) قادت إلى تنفيذ عملية ضبط ثانية بحق مسؤول الشعبة القانونية في الدائرة، مضيفة أن ملاكات المكتب رصدت الاتصالات الهاتفية المتعددة التي جرت بين المتهمين المضبوطين، والتي أشرت تورطهما في جريمة الرشوة، حيث تمَّ ضبط المتهم الثاني متلبساً بالجرم الشهود.

ونوهت الى أن "عمليتي الضبط تمتا بموجب مذكرتي ضبط قضائيتين، وأن المتهمين المضبوطين بصحبة المبرزات الجرمية وعدد من المتهمين الآخرين الذين وردت أسماؤهم في محاضر التحقيق الأولية التي تضمنها محضرا الضبط الأصوليان المعدان من قبل مكتب تحقيق الهيئة في المحافظة، سيقوا إلى قاضي التحقيق المختص بغية اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".


المحكمة الاتحادية تصدر غدا مذكرة استقدام بحق مسعود بارزاني

افادت مصادر مطلعه اليوم السبت ، ان المحكمة الاتحادية غدا ستصدر مذكرة استقدام بحق رئيس اقليم شمال العراق مسعود بارزاني.

21/10/2017 08:52:31

بالوثيقة : الامانة العامة لمجلس الوزراء تلاحق كل من شارك باجراءات استفتاء الاقليم قانونيا

حصل سكاي عراق ، على وثيقة صادرة عن الامانة العامة لمجلس الوزراء تطالب فيها بتزويد الادعاء العام باسماء كل من ساهم بيتفيذ اجراءات استفتاء الاقليم لملاحقته قانونيا.

13/10/2017 06:26:06

الاعرجي يكشف عن 150 الف برميل تذهب الى حزبي الطالباني والبرزاني يوميا

كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة السابق، بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، عن ذهاب ما يقارب 150 الف برميل يوميا الى حزبي الديمقراطي الكردستاني ...

09/10/2017 18:53:52

بالوثيقة: المالكي يطالب الخارجية بالتحري عن زوجة زيباري و7 من اخوانها موظفون في سفارات العراق في اوروبا

طالب النائب علي صبحي المالكي، وزارة الخارجية، بالتحري عن تعيين (هناء عبد الستار الدليمي) زوجة وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري، و7 من افراد عائلتها، في سفارات العراق في اوروبا.

07/10/2017 08:29:16

>