تجنبي حبس العطاس اثناء الحمل

Sat, 11 Nov 2017 19:25:28

964

 تشعر جميع النساء الحوامل ومنذ اليوم الأول بأنها لا تريد أن تقوم بالحركة، ويرجع هذا لما تسمع عنه بشان الحركة، ولا تترك السرير.
ولكن يوجد بعض الأسئلة التي تطرد على مخيلتها هل بالفعل طفلها يشعر بها، هل جنينها يشعر بما تقوم به من عطس أو سعال، أو أنه لا يشعر بما تقومين به وهذه كلها مجرد تخيلات.


فقد قامت أحد النساء بالتوجه بالسؤال لطبيب النساء الخاص بها، حيث أنها قد تظن أن قيامها بالعطس والسعال قد يضر بجنينها، وكانت إجابة الطبيب أن" تلك الاعتقادات خاطئة بالمرة، وعلى العكس تماما فإن العطس يقوم بزيادة الحركة لدي الجنين ويترك له مساحة إضافية تشعر بعدها بالخفة فيها".


وأشار الى أن" الخطأ الشائع والذي يمكن أن يعرض المرأة للخطر هو قيامها بحبس العطسة الذي قد يؤدي إلي انتقال الضغط من الأنف إلي فتحة الأذن، وهذا من جانبه سيؤدي إلي زيادة الشعور بالغثيان، والقيء، بالإضافة إلي الشعور بضغط الرحم الذي يؤدي إلي خروج قطرات من الادرار".


مجلة تكشف حقائق عن محاكمات الدواعش الاجانب في العراق

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا للصحافية بييشا ماجد، حول محاكمات أعضاء تنظيم داعش من الدول الأوروبية في العراق.

19/06/2019 12:00:36

شركة نفطية عاملة بالعراق: جميع موظفينا بالعراق سالمون والعمليات مستمرة بعد هجوم صاروخي

قالت شركة رويال داتش شل يوم الأربعاء إن جميع موظفيها في العراق سالمون وإن عملياتها في البلاد تسير بشكل طبيعي، وذلك بعد سقوط صاروخ على مقر يتبع عددا م

19/06/2019 11:58:08

صحيفة ... هيئة الاتصالات توقع عقدا لشراء أجهزة غير ضرورية بـ14 مليار دينار.. تعرف على سعرها الحقيقي!

في ظل سعيه للبقاء بمنصبه، لا زال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي الخويلدي، يوقع عقودا بأموال ضخمة تصل الى مليارات الدنانير، مستفيدا من صلاحياته غير المحدودة بحسب قانون الهيئة الذي يبيح له التصرف بايراداتها الضخمة.

17/06/2019 14:12:18

تقرير: حزب الله يوسع نشاطه خارج حدود لبنان في الوطن العربي وثلاث قارات

كشف تقرير لمجلة "فورين بوليسي" الأميركية، أن فصائل حزب الله كثفت أنشطتها خارج الحدود الجغرافية اللبنانية، لتصل إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

15/06/2019 06:03:07

>