مستشفى الفلوجة التعليمي ينفي الانباء التي تحدث عن حصول حالات من الاصابة بانفلونزا الطيور في القضاء

Thu, 08 Feb 2018 16:30:17

506

في وقت تحدثت معلومات عن تسجيل عشرات الاصابات بمرض انفلونزا الطيور في الانبار وبالتحديد في مدينة الفلوجة، إلاّ ان مستشفى القضاء التعليمي نفى هذه الانباء مؤكدا ان الحالات التي تم الاشتباه بها لدى وصولها الى المشفى تم التعامل معها بأقصى حالات الحيطة والتي أثبتت خلوها من المرض.

في هذا الاطار، أكد احمد عبد الجبار، مدير مستشفى الفلوجة العام "خلوّ المحافظة من مرض انفلونزا الطيور، لا توجد حالات إصابات للطيور فلن تنتقل الى الإنسان وأيضاً نحن بدورنا قمنا بإجراءات وقائية من خلال عزل المتشبه بهم". 
وفيما يؤكد مسؤولون في الفلوجة خلوّ المدينة والمناطق المحيطها بها من المرض، فإنهم حذروا من ترويج هذه الاخبار ودورها في التأثير على نفسية المواطنين في عموم الانبار.

ودعت الاجهزة الصحية المختصة في الانبار المواطنين الى عدم تصديق الروايات الكاذبة التي تروجها بعض الصفحات غير الرسمية حول تسجيل عدد من الاصابات بمرض انفلونزا الطيور او غيره من الامراض. 


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>