كلاسيكو العراق الجوية يتغلب على الزوراء بهدفين مقابل هدف

Wed, 04 Apr 2018 17:53:29

598

حقق فريق القوة الجوية فوزا مهما وكبيرا على غريمه التقليدي فريق الزوراء بنتيجة 2ـ 1 ضمن مباراة المرحلة الثانية والتي جرت على ملعب الشعب الدولي وبحضور جماهيري كبير.

انطلق الشوط الاول مع صافرة الحكم هيثم محمد علي  لتشن النوارس هجمات متتالية على مرمى الصقور حققت منها هدف عن طريق اللاعب حسين عبد الواحد في الدقيقة 7 من المباراة، وتستمر الهجمات وتتغير مجرى المباراة بعد ان عاد الصقور الى المباراة وحاولوا تهديد مرمى النوارس واثر هجمة منفردة قادها حمادي احمد ليتعرض الى اعثار من حارس الصقور جلال حسن ليحصل على ضربة جزاء ويسجل منها هدف التعادل للصقور في الدقيقة 32 ، ويستمر الشوط الاول بالهجمات المتبادلة لتتحول الافضلية للصقور وينتهي بالتعادل الايجابي.

في الشوط الثاني دخل الفريقان بقوة وقيادة هجمات خطرة على مرمى الفريقين واثر تسديدة صالح سدير من ركنية ليستلمها امجد راضي ويودعها في مرمى جلال حسن ويسجل هدف الترجيح الثاني في الدقيقة 66.

لتتحول المباراة الى هجمات متباينة واصرار من الفريقين على التسجيل وحاول النوارس تهديد مرمى الصقور في عدة هجمات لم تستغل بالشكل الصحيح حتى نهاية المباراة ومع اعلان صافرة الحكم هيثم محمد علي بتحقيق الصقور الفوز 12 في الدوري ويتكبد الزوراء الخسارة الاولى في الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي.


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>