فادي الشمري ... محافظ البصرة سخيف

Tue, 10 Apr 2018 18:51:07

675

اطلعت اليوم على تصريح صوتي سخيف لمحافظ البصرة العيداني وهو يسيء لي بشكل شخصي فضلا عن تقليله من دور الشباب السياسي ويجدد فيه كذبه الذي اعتاد عليه ، بينما كان تصريحي ضمن مقابلة مع قناة المربد ناقشنا مجريات العملية السياسية بشكل عام وتطرقنا الى محموعة قضايا تخص البصرة وضرورة المضي قدمت بتفعيل قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية تصريحي كان في كامل سياقات الادب والاحترام واكدت فيه على حرية الاختيار لجميع الشخصيات في خياراتهم السياسية وعبرت بنفس الوقت عن اننا كنا نأمل من السيد العيداني ان لايرشح نفسه وان يتفرغ لخدمة ابناء البصرة وفقا لاتفاقا سابق بدلا من الدخول في الصراعات السياسية الانتخابية وهو ماتعانيه البصرة اليوم .. فبدلا من ان يقوم العيداني بالعمل على حل الاشكاليات والمشاكل الكبيرة التي تعانيها المحافظة ومتابعة المشاريع التي تقبع في جرارات وزارة التخطيط والاعمار والبلديات وباقي الوزارات فضلا عن تخصيصات وزارة المالية فهو يقتل فراغه في التجمعات الانتخابية العشائرية والسفر الى لبنان والمانيا ودول اخرى ومتابعة مضاربات مزاد العملة للمصرف الذي يشغل فيه العيداني نائب رئيس مجلس ادارة .. 

عموما اقول للعيداني
انك لم تنزل ببرشوت محافظا للبصرة وتخليك عن التزاماتك الخدمية لابناء البصرة ستدفع ثمنها من ابناء المحافظة فهم اصحاب القرار وتصريحك السخيف لايقلل مني او من الحقيقة شيء والافضل لك ان تهتم بالامانة التي اؤتمنت عليها واترك هذه السجالات التي ترتد عليك قبل غيرك وادعوك فيها الى متابعة تعليقات الشباب والناس عموما في وسائل التواصل الاجتماعي.

سياسيا ممكن اقالتك بظرف اسبوع وكتلتنا في مجلس محافظة البصرة هي الاكبر وهناك امتعاض منك من اغلب اعضاء مجلس المحافظة وهم يتواصلون معنا، لكن توجيهات سماحة السيد الحكيم والمكتب السياسي لتيار الحكمة بضرورة الوقوف لصالح الناس ودعم الحكومة المحلية لاداء مهامها الخدمية التي يتعطش لها الناس هو المسار الذي نعمل عليه خصوصا في هذه المرحلة وبعد الانتخابات سيكون لنا معك حسابا اخر.

 

 


الاعلامي الساخر "احمد البشير" يوجه طلبا الى رئاسة البرلمان بخصوص "عضو"

وجه الإعلامي الساخر أحمد البشير، طلبا لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بشأن الإعلامي والنائب عن تحالف "الفتح" وجيه عباس.

18/11/2018 08:18:42

وزير سابق: مجموع ما تم سرقتة من اموال العراق تجاوز ال’’ 1000 ’’ مليار دولار

كشف الوزير الاسبق محسن الشمري يوم الجمعة عن حجم الفساد في العراق ومجموع ما تم سرقتة وهدره لحد الآن من أموال الشعب العراقي يتجاوز ال ١٠٠٠مليار دولار.

16/11/2018 17:04:40

جمعية البيئة والصحة العراقية في لندن توضح اسباب نفوق ملايين الاسماك في العراق

بعد مفاجأة نفوق ملايين الأسماك في العراق، ذكرت رئيسة جمعية البيئة والصحة العراقية في المملكة المتحدة جيهان بابان، ان ظاهرة نفوق الأسماك الجماعي ليست ج

15/11/2018 08:22:56

ورشة عمل خاصة بقريق الامم المتحدة المتعلق بمساءلة عناصر تنظيم داعش الارهابي عن جرائمهم في العراق

استضافت السفارة البريطانية لدى مملكة هولندا بتاريخ 14-11-2018 وبالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في لاهاي ورشة عمل خاصة بفريق الامم المتحدة المعني بمسا

14/11/2018 14:09:18

>