نصر الله: الإسرائيليون اقدموا على حماقة بقصفهم مطار "تيفور" ودخلوا في قتال مباشر مع إيران

Fri, 13 Apr 2018 17:22:11

357

اكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الجمعة، ان قصف إسرائيل لمطار "تيفور" في ريف حمص مفصل تاريخي يفتح مسارا جديدا في المواجهة.

وقال نصر الله: "على الإسرائيليين أن يعرفوا أنهم بقصف مطار تيفور ارتكبوا خطأ تاريخيا وأقدموا على حماقة كبرى وأدخلوا أنفسهم في قتال مباشر مع إيران".


وأشار الأمين العام لحزب الله اللبناني إلى أن "عددا قليلا من الإيرانيين في سوريا تنظر إليهم إسرائيل كتهديد إستراتيجي، لكن الجماعات الإرهابية لا يشغلون بال تل أبيب بل تدعمهم وتنظر إليهم كأصدقاء".

واضاف حسن نصر الله أن "المنطقة في هذه الأيام تعيش مرحلة حساسة ومهمة جدا أمام الأحداث والتطورات التي تستهدف سوريا"، مبينا أنه "يمكن أن يكون لها انعكاسها على كل المنطقة".

وتابع "ليعلم العالم كله أن كل هذه التغريدات والتهديدات الترامبية والأمريكية لم تُخف ولا تخيف لا سوريا ولا إيران ولا روسيا ولا حركات ولا شعوب المنطقة"، متسائلا "هل العروبة في إيجاد نسخة مظلمة عن الإسلام وشن حرب على اليمن وتدمير العراق وسوريا ولبنان؟".


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>