قتلى بغارة اسرائيلية على منطقة يسيطر عليها النظام السوري

Sun, 15 Apr 2018 05:11:02

568

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء السبت، بسماع دوي انفجار بمنطقة تسيطر عليها قوات النظام السوري والجماعات  الموالية له في ريف حلب، مؤكداً وقوع انفجار قوي في منطقة (جبل عزان) بريف حلب الجنوبي.

وأضاف المرصد  أن الانفجار وقع في منطقة تواجد فصائل إيرانية  وحزب الله وجماعات  افغانية موالية للنظام السوري، مشيراً إلى  أن المعلومات الأولية تفيد بتحليق طائرات أو صواريخ في جبل عزان بحلب قبل الانفجار.

وأفاد المرصد بأن هناك أنباء عن خسائر بشرية جراء الانفجار في جبل عزان بريف حلب الجنوبي، مضيفاً أن ناشطين أكدوا تحليق طائرة فوق منطقة الانفجار في ريف.

إلى ذلك، أكد رئيس المرصد رامي عبد الرحمن ، أن منطقة الانفجار هي قاعدة تمركز الإيرانيين في ريف حلب.

وفي هذا السياق، أفاد عدد من الناشطين السوريين أن الغارة نفذتها طائرة إسرائيلية. كما أشارت وسائل اعلام إسرائيلية  إلى تنفيذ غارة على معسكر إيراني قرب مدينة حلب السورية .

في المقابل، نفى حزب الله، مساء السبت، وقوع غارة إسرائيلية في ريف حلب الجنوبي وكذلك في الجنوب السوري.


تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

عبد المهدي بإمكانه تشكيل الحكومة بـ10 وزراء وصالح يكلف غيره بانتهاء المهلة

رأى الخبير القانوني طارق حرب يوم الاثنين ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي يمكنه تشكيل حكومته بعشرة وزراء فقط، مؤكدا انه لا يجوز تمديد مهلة الـ30

15/10/2018 05:30:29

فورين بوليسي تحذر من عودة داعش للحياة تحت ستار شركات تركية

ذكرت مجلة فورين بوليسي الامريكية، أن تنظيم داعش وجد طرقا جديدة لجني أموال طائلة، على الرغم من خسارته لمعظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسور

14/10/2018 14:17:19

>