قتلى بغارة اسرائيلية على منطقة يسيطر عليها النظام السوري

Sun, 15 Apr 2018 05:11:02

412

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء السبت، بسماع دوي انفجار بمنطقة تسيطر عليها قوات النظام السوري والجماعات  الموالية له في ريف حلب، مؤكداً وقوع انفجار قوي في منطقة (جبل عزان) بريف حلب الجنوبي.

وأضاف المرصد  أن الانفجار وقع في منطقة تواجد فصائل إيرانية  وحزب الله وجماعات  افغانية موالية للنظام السوري، مشيراً إلى  أن المعلومات الأولية تفيد بتحليق طائرات أو صواريخ في جبل عزان بحلب قبل الانفجار.

وأفاد المرصد بأن هناك أنباء عن خسائر بشرية جراء الانفجار في جبل عزان بريف حلب الجنوبي، مضيفاً أن ناشطين أكدوا تحليق طائرة فوق منطقة الانفجار في ريف.

إلى ذلك، أكد رئيس المرصد رامي عبد الرحمن ، أن منطقة الانفجار هي قاعدة تمركز الإيرانيين في ريف حلب.

وفي هذا السياق، أفاد عدد من الناشطين السوريين أن الغارة نفذتها طائرة إسرائيلية. كما أشارت وسائل اعلام إسرائيلية  إلى تنفيذ غارة على معسكر إيراني قرب مدينة حلب السورية .

في المقابل، نفى حزب الله، مساء السبت، وقوع غارة إسرائيلية في ريف حلب الجنوبي وكذلك في الجنوب السوري.


لماذا تخشى سوريا وروسيا من هذه الغواصة الأميركية؟

إن الصواريخ المميتة الجديدة المضادة للسفن الحربية بعيدة المدى، مثل صاروخ كروز Kalibr الروسي، الذي يمكن إطلاقه من منصات برية أو جوية أو بحرية، يجعل الا

14/04/2018 15:55:09

هل تجدد نشاط داعش بالعراق.. وما قصة "الرايات البيضاء"؟

قبل حوالي ثمانية أشهر، أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي النصر على داعش، وانتهاء العمليات العسكرية والتوجه للعمل الاستخباراتي. لكن يبدو أنه إلى ا

13/04/2018 07:00:10

القبض على أخطر وأكبر عصابة للقتل والسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن إلقاء القبض على أكبر وأخطر عصابة للسرقة، والقتل، والسطو المسلح في بغداد، نفذت 50 عملية بجانبي الكرخ والرصافة.

30/03/2018 07:42:39

بعد تحذير العبادي.. تخوف عراقي من تكرار سيناريو الرعب

أصوات ارتفعت في احتجاجات متفرقة قبل سنوات، نادت بتحسين الخدمات البلدية، وصرف الرواتب المتأخرة، فضلاً عن العديد من الأصوات العراقية التي رفعت شعار المظ

29/03/2018 06:20:06

>