مدير أف بي آي السابق: ترامب غير مناسب أخلاقياً لمنصب الرئيس

Mon, 16 Apr 2018 05:46:13

479

صرح مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق جيمس كومي، أنه يعتبر دونالد ترامب "غير مناسب أخلاقيا" من أجل تولي منصب رئيس الولايات المتحدة.

وقال كومي في مقابلة مع محطة "ABC" التلفزيونية، "لا أعتقد أنه غير قادر طبيا ليكون رئيسا، ولكنه غير مؤهل أخلاقيا لهذا المنصب الرفيع".


كما وصفه بالـ "كاذب"، لأنه، وفقا لكومي، يتجاهل باستمرار الحقائق. فعلى سبيل المثال ، ذكر ترامب أنه كان هناك عدد أكبر من الناس في حفل تنصيبه أكثر من حفل باراك أوباما. وقال كومي "هذا غير صحيح".

وردا على سؤال بشأن "ما إذا كان يعتقد بأن دونالد ترامب كاذب؟، أجاب كومي، "نعم، أنه كاذب".

وتسبق المقابلة التي أُجريت على القناة التلفزيونية، إصدار مذكرات كومي في الـ17 من نيسان، والتي تحمل عنوان "الولاء الأعلى: الحقيقة والأكاذيب والقيادة"، حيث تتحدث عن فترة عمله مع ترامب.

وكان ترامب، اعتبر في تصريح أمس أن "كومي مضلّل وهو أسوأ رئيس للـ"FBI" في التاريخ، حتّى الآن"، نافيا "ادعاء جيمس كومي بأنّه طلب منه أن يقدّم الولاء له"، بعد أن أشار كومي في كتابه، إلى أنّ ترامب يقود الولايات المتحدة الأمريكية استناداً لغروره و ولاء الأشخاص له.

وأوضح ترامب "أنّها مجرّد واحدة من أكاذيبه الكثيرة، إنّ مذكراته مزيّفة وتخدم مصالحه الشخصية".


منظمة انقاذ الاطفال: تطالب المجتمع الدولي بتأمين أكثر من 2500 طفل أجنبي من ثلاثين بلداً في سوريا

أعلنت منظمة إنقاذ الطفل "سايف ذي تشيلدرن" يوم الخميس أن أكثر من 2500 طفل أجنبي من ثلاثين بلداً يتوزعون حالياً على ثلاث مخيمات للنازحين في شمال شرق سور

21/02/2019 06:27:17

وقائع جديدة تنشرها حفيدة الرئيس العراقي السابق "صدام حسين" حول عائلتها في مذكراتها

«العيش في البطولة» ليس كل ما سطرته حروف حرير حسين كامل في مذكراتها، إنما كتبت أيضاً أشياء غير قليلة كانت مصفوفة بحزم في خزانة أسرار العائلة الحاكمة ال

21/02/2019 06:22:10

مؤسسة امريكية: العراق يسجل ثاني افضل تحسن عالميا بمؤشر الدول المتعافية بعد سنوات من الانتكاسة

تصدر مؤسسة Fund for Peace الأمريكية غير الربحية تقريرا سنويا تتحدث فيه عن هشاشة الدول حول العالم بالاستناد لمجموعة كبيرة من العوامل، حيث تقيس الاستقر

20/02/2019 11:36:00

صحيفة بريطانية: داعش الارهابي محاصر في كيلو متر مربع واحد شرقي سوريا

نشرت صحيفة ديلي تلغراف مقالا كتبه، كون كوغلين، يقول فيه إن النصر لا ينبغي أن يحجب الفوضى في سوريا.

20/02/2019 06:10:22

>