شرطة ديالى: اعتقال متهم بحوزته مواد مخدرة و15 مطلوبا في ديالى

Tue, 24 Apr 2018 13:14:47

339

اعلنت قيادة شرطة ديالى، الثلاثاء، عن اعتقال 15 مطلوبا بقضايا ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما اشارت الى اعتقال متهم بحوزته مواد مخدرة في معبر حدودي مع ايران شرق المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ، ان "مفارز شعبة مكافحة المخدرات في شرطة ديالى اعتقلت متهم وضبطت بحوزته مواد مخدرة في معبر سومار- مندلي الحدودي، (110كم شرق ب‍عقوبة)".


واضافت القيادة، انها "اتخذت الاجراءت القانونية بحق المتهم".

من جانبه قال المتحدث باسم قيادة شرطة ديالى العقيد غالب عطية، في بيان منفصل ، إن "دوريات ومفارز من اقسام شرطة بعقوبة وخانقين وبهرز وجلولاء وشؤون السيطرات ‏والطرق الخارجية ومكافحة الاجرام في شرطة ديالى القت القبض على 15 مطلوب على قضايا ارهابية وسرقة ‏ومشاجرة حسب المذكرات القضائية الصادرة بحقهم وتم ارسالهم الى مراكز الاحتجاز الامنية لعرضهم على القضاء .

‏واشار العطيه الى ان "شرطة المحافظة تواصل امر قائد الشرطة اللواء فيصل العبادي بتنفيذ الاوامر القضائية بحق المطلوبين للقضاء ‏والمخالفيين للقانون لحفظ الامن والنظام في محافظة".

وكانت شرطة ديالى اعتقلت العديد من مروجي ومتعاطي المخدرات في الاشهر الماضية، فضلا عن عشرات المطلوبين للقضاء العراقي بتهم ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة. 


العراق يعلن قرب تصفية مفاعل نووية تعرضت لقصف اسرائيلي

شارك وفد العراق برئاسة وزير التعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا عبد الرزاق العيسى في أعمال الدورة الثانية والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة

17/09/2018 17:03:11

واشنطن تتوعد الحشد الشعبي بعقوبات

يعتزم أعضاء جمهوريون في مجلس الشيوخ الأميركي، اقتراح فرض عقوبات على جماعات مسلحة في العراق، لها علاقة بالحرس الثوري الإيراني، فيما كشف مسؤولون عراقيون

15/09/2018 06:42:19

استطلاع دولي: العراقيون والايرانيون من اكثر شعوب العالم سلبية

أصدرت مؤسسة “غالوب” تقريرًا حول التجارب اليومية الإيجابية والسلبية لسكان العالم في أكثر من 145 دولة.

14/09/2018 12:01:22

بعد ان اختارته بين المؤثرين عالميا.. التايم: نهاية قريبة للعبادي فمن سيكون صديق امريكا؟

عندما وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أخيرا إلى البصرة يوم الاثنين، كان من الواضح أنه غير مرحب به. لافتات معلقة من أسوار ومباني في المدينة "إنك

14/09/2018 08:17:11

>