شرطة ديالى: اعتقال متهم بحوزته مواد مخدرة و15 مطلوبا في ديالى

Tue, 24 Apr 2018 13:14:47

465

اعلنت قيادة شرطة ديالى، الثلاثاء، عن اعتقال 15 مطلوبا بقضايا ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما اشارت الى اعتقال متهم بحوزته مواد مخدرة في معبر حدودي مع ايران شرق المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ، ان "مفارز شعبة مكافحة المخدرات في شرطة ديالى اعتقلت متهم وضبطت بحوزته مواد مخدرة في معبر سومار- مندلي الحدودي، (110كم شرق ب‍عقوبة)".


واضافت القيادة، انها "اتخذت الاجراءت القانونية بحق المتهم".

من جانبه قال المتحدث باسم قيادة شرطة ديالى العقيد غالب عطية، في بيان منفصل ، إن "دوريات ومفارز من اقسام شرطة بعقوبة وخانقين وبهرز وجلولاء وشؤون السيطرات ‏والطرق الخارجية ومكافحة الاجرام في شرطة ديالى القت القبض على 15 مطلوب على قضايا ارهابية وسرقة ‏ومشاجرة حسب المذكرات القضائية الصادرة بحقهم وتم ارسالهم الى مراكز الاحتجاز الامنية لعرضهم على القضاء .

‏واشار العطيه الى ان "شرطة المحافظة تواصل امر قائد الشرطة اللواء فيصل العبادي بتنفيذ الاوامر القضائية بحق المطلوبين للقضاء ‏والمخالفيين للقانون لحفظ الامن والنظام في محافظة".

وكانت شرطة ديالى اعتقلت العديد من مروجي ومتعاطي المخدرات في الاشهر الماضية، فضلا عن عشرات المطلوبين للقضاء العراقي بتهم ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة. 


طبيب داعشي يلجأ الى حيلة غريبة للتخلص من اسرة في سوريا وعودته الى بريطانيا

أرسل طبيب جراح منضوٍ في صفوف تنظيم داعش، نداءات استغاثة من سجنه داخل سوريا، طالباً من الذين تداووا على يده أثناء وجوده في بريطانيا للضغط على الحكومة

25/03/2019 09:56:32

هل خدع الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" الايرانيين؟

هل تعمد صدام حسين أن يتحدث عن امتلاكه أسلحة دمار شامل من أجل خداع النظام الإيراني بعد حرب دامية استمرت على مدار 8 سنوات بين البلدين؟

25/03/2019 07:33:11

تقرير: قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها

سلط تقرير لمنظمة internews المدنية الضوء على قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها.

24/03/2019 08:18:34

وثائق تكشف عن مخططات خطيرة لداعش لعملياته المستقبلية في أوروبا

كشفت وثائق عثرت عليها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية شرقي سوريا، أن تنظيم داعش المتشدد الذي مُني بهزيمة كبيرة في سوريا والعراق مؤخرا، وضع خططا لعمليا

24/03/2019 08:12:44

>