الصجري: هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها لاحقا

Fri, 10 Aug 2018 11:26:38

30114

أكد النائب السابق علي الصجري، الجمعة، أن هناك صفقة "ستهز عرش" مفوضية الانتخابات وسيكشف عنها لاحقا، مشيرا الى ان بعض المفوضين "يخشون" لسان النائب السابق مشعان الجبوري، فيما اتهم  بعض القضاة بـ"تغيير  قناعاتهم القانونية" خشية من لسانه.

وقال الصجري في تصريح صحفي تابعته سكاي عراق، إن "هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها"، مشيرا الى أن "المفوضية انساقت لافترائات مشعان الجبوري وشلته الفاسدة" على حد قوله.

واضاف الصجري أن "بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق"، لافتا الى أن "بعض القضاة يغيرون قناعاتهم القانونية والشرعية خشيتا من لسانه وهذا ما سيدمر القضاء برمته" بحسب تعبيره.
واشار الى أن "مشعان يقوم بالصفقات المشبوهة ويهدد بها من جهة، ومن جهة اخرى يرسل عرابين الصفقات الى الاطراف التي يهددها هو وشلته الفاسدة".

وتابع الصجري قائلا "وصل الامر ان بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق ويقولوها علناً (باللهجة الدراجة) شيخلصنا من لسان مشعان".


سيناريوهات جديدة قد تغيير المشهد السياسي العراقي ... فمن سيكون الضحية؟

حتى الان، فإن صراعات عنيفة واختلافات ما تزال تعصف باستكمال الحكومة وبقية المناصب السيادية والتي بدأت تمتد الى ايقاف جلسات البرلمان وتعطيلها بهدف افشال

12/12/2018 15:59:47

مجلة امريكية تكشف معلومات خطيرة ومهمة عن المؤسس الحقيقي لتنظيم داعش الارهابي

كشفت مجلة "The Atlantic" الامريكية، الاثنين، معلومات جديدة تكشف عن هوية الشخص الذي يعتقد أنه المؤسس الحقيقي لتنظيم داعش، والذي قدم التأويلات الدينية ا

11/12/2018 06:51:08

مصادر سياسية: تشكيل الحكومة العراقية شهدت الكثير من الصفقات المعتادة

ذكرت مصادر سياسية، ان عملية تشكيل الحكومة المطولة، شهدت الكثير من الصفقات المعتادة، بالنسبة للسكان الذين كانوا يتوقعون ويطالبون، ببداية جديدة في أعقاب

11/12/2018 06:33:52

حقوق الانسان تكشف بالارقام حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق

كشفت مفوضية حقوق الانسان، اليوم الاثنين، حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق.

10/12/2018 15:32:34

>