الصجري: هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها لاحقا

Fri, 10 Aug 2018 11:26:38

30213

أكد النائب السابق علي الصجري، الجمعة، أن هناك صفقة "ستهز عرش" مفوضية الانتخابات وسيكشف عنها لاحقا، مشيرا الى ان بعض المفوضين "يخشون" لسان النائب السابق مشعان الجبوري، فيما اتهم  بعض القضاة بـ"تغيير  قناعاتهم القانونية" خشية من لسانه.

وقال الصجري في تصريح صحفي تابعته سكاي عراق، إن "هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها"، مشيرا الى أن "المفوضية انساقت لافترائات مشعان الجبوري وشلته الفاسدة" على حد قوله.

واضاف الصجري أن "بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق"، لافتا الى أن "بعض القضاة يغيرون قناعاتهم القانونية والشرعية خشيتا من لسانه وهذا ما سيدمر القضاء برمته" بحسب تعبيره.
واشار الى أن "مشعان يقوم بالصفقات المشبوهة ويهدد بها من جهة، ومن جهة اخرى يرسل عرابين الصفقات الى الاطراف التي يهددها هو وشلته الفاسدة".

وتابع الصجري قائلا "وصل الامر ان بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق ويقولوها علناً (باللهجة الدراجة) شيخلصنا من لسان مشعان".


تصدع في القطب الجنوبي المتجمد قد يغير من خريطة اليابسة على الارض

يتابع علماء البيئة تداعيات الاحتباس الحراري بالقطب الجنوبي عن كثب، وسط توقعات بقرب انشقاق جبل جليدي ضخم يناهز حجمه مساحة منطقة مانهاتن في نيويورك 30 م

23/02/2019 09:54:25

قوات سوريا الديمقراطية تقدم دليل قاطع على تورط تركيا بدعم "داعش"

كشفت قوات سوريا الديمقراطية التي تقاتل من أجل القضاء على تنظيم "داعش"، ما اعتبرته دليلا على دور تركيا في تسهيل دخول وخروج الإرهابيين من وإلى سوريا.

23/02/2019 06:07:28

مقال تحليلي: يوضح مقدار الخسائر التي سيتكبدها العراق في حال اخرج قوات التحالف

ذكر مايكل نايتس الزميل الاقدم في معهد واشنطن، والذي عمل في جميع محافظات العراق منذ عام 2003 في مقال تحليلي له انه من المحتمل جدا أن يناقش مجلس النواب

22/02/2019 17:46:01

مفوضية حقوق الانسان تطالب وزارة الخارجية بالتدخل العاجل لإنقاذ عوائل عراقية طردتها السلطات الهنغارية إلى خارج الحدود

طالب عضو المفوضية العليا لحقوق الإنسان، علي البياتي وزارة الخارجية العراقية بالتدخل العاجل لإنقاذ عوائل عراقية طردتها السلطات الهنغارية إلى خارج الحدو

21/02/2019 18:03:46

>