النائب علاء سكر ينفي انسحابه من ائتلاف النصر

Fri, 14 Sep 2018 16:57:26

359

نفى النائب عن ائتلاف النصر علاء سكر، الجمعة، أنباء تناقلتها وسائل الاعلام بشأن انسحابه من ائتلاف النصر، فيما أكد أنه ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق برنامج لخدمة الجماهير.

وقال سكر في بيان صحفي ، إن "خبر انسحابي من ائتلاف النصر عار عن الصحة"، مؤكدا أنه "ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق البرنامج الذي وضعه لخدمة الجماهير".

واضاف سكر، أن "المبادىء التي وضعتها في برنامجنا الانتخابي هي خدمة العراق وشعبه بصورة عامة واهالي بغداد خاصة"، مشددا أن "التصدي للعمل السياسي جاء من اجل المطالبة بحقوق الجماهير العراقية عامة وجماهير بغداد خاصة من خلال تقديم الخدمات ومحاربة الفساد وتشريع القوانين والرقابة على اداء السلطة التنفيذية عبر قبة البرلمان، وليس من اجل المناصب والامتيازات".

وتابع النائب عن محافظة بغداد، "أعاهد جماهيري على ان أسير وفق مبدأ المواطنة والتمسك بالهوية الوطنية والابتعاد عن كل المغريات".

وكانت وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت ، اليوم الجمعة، أنباء بشأن انسحاب ستة نواب، من ضمنهم النائب علاء سكر، من ائتلاف النصر وتشكيل كتلة صغيرة.


العراق يعلن قرب تصفية مفاعل نووية تعرضت لقصف اسرائيلي

شارك وفد العراق برئاسة وزير التعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا عبد الرزاق العيسى في أعمال الدورة الثانية والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة

17/09/2018 17:03:11

واشنطن تتوعد الحشد الشعبي بعقوبات

يعتزم أعضاء جمهوريون في مجلس الشيوخ الأميركي، اقتراح فرض عقوبات على جماعات مسلحة في العراق، لها علاقة بالحرس الثوري الإيراني، فيما كشف مسؤولون عراقيون

15/09/2018 06:42:19

استطلاع دولي: العراقيون والايرانيون من اكثر شعوب العالم سلبية

أصدرت مؤسسة “غالوب” تقريرًا حول التجارب اليومية الإيجابية والسلبية لسكان العالم في أكثر من 145 دولة.

14/09/2018 12:01:22

بعد ان اختارته بين المؤثرين عالميا.. التايم: نهاية قريبة للعبادي فمن سيكون صديق امريكا؟

عندما وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أخيرا إلى البصرة يوم الاثنين، كان من الواضح أنه غير مرحب به. لافتات معلقة من أسوار ومباني في المدينة "إنك

14/09/2018 08:17:11

>