النائب علاء سكر ينفي انسحابه من ائتلاف النصر

Fri, 14 Sep 2018 16:57:26

630

نفى النائب عن ائتلاف النصر علاء سكر، الجمعة، أنباء تناقلتها وسائل الاعلام بشأن انسحابه من ائتلاف النصر، فيما أكد أنه ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق برنامج لخدمة الجماهير.

وقال سكر في بيان صحفي ، إن "خبر انسحابي من ائتلاف النصر عار عن الصحة"، مؤكدا أنه "ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق البرنامج الذي وضعه لخدمة الجماهير".

واضاف سكر، أن "المبادىء التي وضعتها في برنامجنا الانتخابي هي خدمة العراق وشعبه بصورة عامة واهالي بغداد خاصة"، مشددا أن "التصدي للعمل السياسي جاء من اجل المطالبة بحقوق الجماهير العراقية عامة وجماهير بغداد خاصة من خلال تقديم الخدمات ومحاربة الفساد وتشريع القوانين والرقابة على اداء السلطة التنفيذية عبر قبة البرلمان، وليس من اجل المناصب والامتيازات".

وتابع النائب عن محافظة بغداد، "أعاهد جماهيري على ان أسير وفق مبدأ المواطنة والتمسك بالهوية الوطنية والابتعاد عن كل المغريات".

وكانت وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت ، اليوم الجمعة، أنباء بشأن انسحاب ستة نواب، من ضمنهم النائب علاء سكر، من ائتلاف النصر وتشكيل كتلة صغيرة.


طبيب داعشي يلجأ الى حيلة غريبة للتخلص من اسرة في سوريا وعودته الى بريطانيا

أرسل طبيب جراح منضوٍ في صفوف تنظيم داعش، نداءات استغاثة من سجنه داخل سوريا، طالباً من الذين تداووا على يده أثناء وجوده في بريطانيا للضغط على الحكومة

25/03/2019 09:56:32

هل خدع الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" الايرانيين؟

هل تعمد صدام حسين أن يتحدث عن امتلاكه أسلحة دمار شامل من أجل خداع النظام الإيراني بعد حرب دامية استمرت على مدار 8 سنوات بين البلدين؟

25/03/2019 07:33:11

تقرير: قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها

سلط تقرير لمنظمة internews المدنية الضوء على قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها.

24/03/2019 08:18:34

وثائق تكشف عن مخططات خطيرة لداعش لعملياته المستقبلية في أوروبا

كشفت وثائق عثرت عليها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية شرقي سوريا، أن تنظيم داعش المتشدد الذي مُني بهزيمة كبيرة في سوريا والعراق مؤخرا، وضع خططا لعمليا

24/03/2019 08:12:44

>