النائب علاء سكر ينفي انسحابه من ائتلاف النصر

Fri, 14 Sep 2018 16:57:26

557

نفى النائب عن ائتلاف النصر علاء سكر، الجمعة، أنباء تناقلتها وسائل الاعلام بشأن انسحابه من ائتلاف النصر، فيما أكد أنه ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق برنامج لخدمة الجماهير.

وقال سكر في بيان صحفي ، إن "خبر انسحابي من ائتلاف النصر عار عن الصحة"، مؤكدا أنه "ما زال احد قيادات الائتلاف ويعمل وفق البرنامج الذي وضعه لخدمة الجماهير".

واضاف سكر، أن "المبادىء التي وضعتها في برنامجنا الانتخابي هي خدمة العراق وشعبه بصورة عامة واهالي بغداد خاصة"، مشددا أن "التصدي للعمل السياسي جاء من اجل المطالبة بحقوق الجماهير العراقية عامة وجماهير بغداد خاصة من خلال تقديم الخدمات ومحاربة الفساد وتشريع القوانين والرقابة على اداء السلطة التنفيذية عبر قبة البرلمان، وليس من اجل المناصب والامتيازات".

وتابع النائب عن محافظة بغداد، "أعاهد جماهيري على ان أسير وفق مبدأ المواطنة والتمسك بالهوية الوطنية والابتعاد عن كل المغريات".

وكانت وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت ، اليوم الجمعة، أنباء بشأن انسحاب ستة نواب، من ضمنهم النائب علاء سكر، من ائتلاف النصر وتشكيل كتلة صغيرة.


اليونسكو: مهمة اعادة اعمار الموصل ستكون صعبة جداً

اعتبرت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي أن إعادة إعمار مدينة الموصل العراقية ستكون "صعبة" خصوصا بسبب انتشار الألغام.

16/01/2019 07:14:44

بالاسماء تعرف على الميليشيات التي طالبت امريكا عبد المهدي بتجميدها

افادت مصادر عراقية في العاصمة الأميركية واشنطن، بحصولها على قائمة بأسماء "الميليشيات"، طلبت الولايات المتحدة الأميركية من العراق تجميدها وسحب السلاح م

15/01/2019 15:41:43

تقرير بريطاني: حكومة عبد المهدي لن تستطيع حل المشاكل التي يعاني منها العراقيين

كشف تقرير أعده معهد "AW" البريطاني، ان المشكلات التي يعاني منها العراقيون أكبر من قدرة الحكومة الحالية برئاسة عادل عبد المهدي، مبينا ان حجم ما تستطيع

15/01/2019 13:31:27

صحيفة: ايران والاردن يدخلان في منافسة داخل العراق على ملافات النفط والطاقة

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، الثلاثاء، أن زيارتي الملك الأردني عبد الله الثاني، ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إلى بغداد، تظهر تنافسا "أردنيا –

15/01/2019 11:17:48

>