ضبط شاحنة محملة بمواد عسكرية وملابس شمال بعقوبة

Wed, 10 Oct 2018 16:07:35

840

اعلن قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، اليوم الاربعاء، عن ضبط شاحنة محملة بمواد غير مرخصة اثناء محاولة مرورها في سيطرة الناي التابعة لناحية العظيم (15 كم شمال بعقوبة). 

وقال اللواء فيصل كاظم العبادي لمراسل اليوم، ان" سيطرة الناي التابعة لقسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية في ناحية العظيم شمال المحافظة تمكنت من ضبط عجلة نوع تريلة محملة بـ{8} اطنان من الملابس العسكرية مختلفة الانواع وجعب وحقائب ثلاثية عسكرية واكياس تحتوي على جهاز بندقية (أعرج) وحاضن بندقية واحزمة مختلفة وحمالات ومخازن بندقية ومضخات ماء ومولدة كهرباء".
واضاف، ان" ضبط هذه العجلة جاء نتيجة التفتيش الدقيق الذي ينفذه ضباط ومنتسبي السيطرة، وتم تسليم العجلة والمواد المضبوطة فيها مع سائقها الى الجهات المختصة لأتخاذ كافة الاجراءات القانونية"، مثمناً" الجهود الاستنثنائية المبذولة من قبل قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية في تطبيق القانون والحفاظ على الامن والاستقرار في المحافظة".


ناجية ايزيدية تروي قصة الاغتصاب وهروبها من داعش

خلال عمليات البحث عن رفات الضحايا من الأسر الإيزيدية في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى، روت إحدى الناجيات الإيزيديات رحلة هروبها من داعش.

17/10/2018 16:26:29

بعد احالة الثلاثي على التقاعد.. هل يحتاج الرئيس العراقي لنواب؟

أكد المختص في الشأن العراقي أحمد الشريفي، اليوم الأربعاء، ان رئيس جمهورية العراق لا يحتاج الى نواب، فيما بين ان استحداث هذه المناصب جاءت من أجل المحا

17/10/2018 12:07:50

تقرير امريكي يفجر مفاجأة: عناصر بداعش انضموا للحشد الشعبي بينهم قادة

بعد نحو عام من إعلان الحكومة العراقية أن البلد بات خاليا من "داعش"، حذر تقرير أميركي من عودة مسلحي التنظيم الإرهابي، لكن بطريقة غير متوقعة على الإطلاق

16/10/2018 06:11:42

منظمات مدنية تصدر تقريرا عن البصرة: مدينة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية

اصدرت عدد من المنظمات المدنية، اليوم الاثنين، تقريراً عن اوضاع محافظة البصرة، فيما اكدت ان المحافظة منكوبة بسبب الاحزاب والدول الاقليمية.

15/10/2018 15:22:33

>