عاريتان تسكبان مربى الفراولة وسط المدينة!

Fri, 12 Oct 2018 09:47:51

1836

في واقعة استثنائية ومستفزة لكثيرين لاسيما بالنظر إلى دوافعها، فوجئ المارة في وسط مدينة مانشستر البريطانية، مؤخرا، بشابتين عاريتين تجلسان أمام الناس بعدما سكبتا مربّى الفراولة على جسميهما وسط ذهول الجميع.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن الشابتين العاريتين وضعتا مربى الفراولة على جسميهما واعتبرتا ما قامتا به "سلوكا فنيا".

ولم تقم الشرطة التي حضرت إلى الساحة باعتقال الشابتين بالنظر إلى عدم تسببهما بأي أذى جراء نزاع الملابس في المكان العام.


ونشرت شرطة مانشستر صورة على موقع "تويتر"، تُظهر عناصر من الشرطة وهم يسدون النصيحة إلى الشابتين اللتين قامتا بتغطية جسميهما بلحاف.

وقالت التغريدة إن الشرطة تأمل ألا يتحول هذا السلوك الغريب إلى موجة "مجنونة" جديدة، لكن هذا التعري أثار ردود فعل ساخرة كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيد هذه الواقعة إلى الأذهان ما تقوم به حركة "فيمن"، لكن هذه الأخيرة تتخذ نزع الملابس في أماكن عامة بمثابة وسيلة للاحتجاج على ما تعتبره "ظلما" للمرأة.


سيناريوهات جديدة قد تغيير المشهد السياسي العراقي ... فمن سيكون الضحية؟

حتى الان، فإن صراعات عنيفة واختلافات ما تزال تعصف باستكمال الحكومة وبقية المناصب السيادية والتي بدأت تمتد الى ايقاف جلسات البرلمان وتعطيلها بهدف افشال

12/12/2018 15:59:47

مجلة امريكية تكشف معلومات خطيرة ومهمة عن المؤسس الحقيقي لتنظيم داعش الارهابي

كشفت مجلة "The Atlantic" الامريكية، الاثنين، معلومات جديدة تكشف عن هوية الشخص الذي يعتقد أنه المؤسس الحقيقي لتنظيم داعش، والذي قدم التأويلات الدينية ا

11/12/2018 06:51:08

مصادر سياسية: تشكيل الحكومة العراقية شهدت الكثير من الصفقات المعتادة

ذكرت مصادر سياسية، ان عملية تشكيل الحكومة المطولة، شهدت الكثير من الصفقات المعتادة، بالنسبة للسكان الذين كانوا يتوقعون ويطالبون، ببداية جديدة في أعقاب

11/12/2018 06:33:52

حقوق الانسان تكشف بالارقام حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق

كشفت مفوضية حقوق الانسان، اليوم الاثنين، حجم الانتهاكات الاجتماعية والمدنية والاقتصادية والسياسية في العراق.

10/12/2018 15:32:34

>