بودابست وينودلهي تدعمان رفع الحظر عن الملاعب العراقية بمبارتين وديتين

Mon, 15 Oct 2018 15:13:10

523

 قامت سفارتا جمهورية العراق في هنغاريا ونيودلهي بتنظيم مبارتين وديتين لدعم رفع الحظر عن الملاعب العراقية. 
وذكر بيان لوزارة الخارجية، اليوم، ان" المباراة نظمت تحت شعار(نعمل معا لرفع حضر الفيفا عن الملاعب العراقية) حيث قام موظفو السفارة بتنظيم مباراة ودية مع موظفي السفارة القطرية, بالقاعة الرياضية لنادي الحي الثاني عشر بودابست".
كما قامت سفارة جمهورية العراق في نيودلهي، بتنظيم مباراة كروية ودية لدعم رفع الحظر عن الملاعب العراقية وتحت شعار "بالمحبة والسلام ننتصر على داعش".
واكد سفير العراق لدى الهند فلاح عبدالحسن خلال كلمة القاها في حفل الافتتاح ان اقامة هذه البطولة جاء بمناسبة مرور الذكرى السنوية الاولى لانتصار العراق على قوى الارهاب والظلام وتحرير كامل المدن العراقية، مشيرا ان البطولة تحمل رسالة ثانية موجهه للاتحاد الدولي لكرة القدم لرفع الحظر عن كافة الملاعب لتتمكن كافة المدن العراقية من استضافة منتخبات واندية الدول الشقيقة والصديقة والاستمتاع بكرة القدم.
وحضر حفل الافتتاح عدد من السفراء العرب والاجانب العاملين في العاصمة الهندية نيودلهي. 
يذكر ان البطولة نظمتها سفارة العراق في نيودلهي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم في عموم الهند.


طبيب داعشي يلجأ الى حيلة غريبة للتخلص من اسرة في سوريا وعودته الى بريطانيا

أرسل طبيب جراح منضوٍ في صفوف تنظيم داعش، نداءات استغاثة من سجنه داخل سوريا، طالباً من الذين تداووا على يده أثناء وجوده في بريطانيا للضغط على الحكومة

25/03/2019 09:56:32

هل خدع الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" الايرانيين؟

هل تعمد صدام حسين أن يتحدث عن امتلاكه أسلحة دمار شامل من أجل خداع النظام الإيراني بعد حرب دامية استمرت على مدار 8 سنوات بين البلدين؟

25/03/2019 07:33:11

تقرير: قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها

سلط تقرير لمنظمة internews المدنية الضوء على قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها.

24/03/2019 08:18:34

وثائق تكشف عن مخططات خطيرة لداعش لعملياته المستقبلية في أوروبا

كشفت وثائق عثرت عليها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية شرقي سوريا، أن تنظيم داعش المتشدد الذي مُني بهزيمة كبيرة في سوريا والعراق مؤخرا، وضع خططا لعمليا

24/03/2019 08:12:44

>