مصدر: فصيل مسلح وراء اغتيال تارة فارس وكرار نوشي وأوامر عليا بملاحقة قادته

Wed, 17 Oct 2018 08:10:12

2390

كشف مصدر في استخبارات وزارة الداخلية ، عن صدور أوامر عليا تقضي بملاحقة قيادات بارزة في فصيل مسلح متورط باغتيال الموديل العراقية تارة فارس، والفنان كرار نوشي، مشيرا الى ان قوة خاصة اعتقلت الـ”DG عيوش” للتحقيق معها بشأن مقتل الموديل فارس.

وقال المصدر ، ان “اوامر عليا صدرت بملاحقة قيادات بارزة في فصيل مسلّح متوّرط باغتيال الموديل العراقية وملكة جمال بغداد تارة فارس، والفنان كرار نوشي”.

وقام مسلحون مجهولون يوم الخميس 27 ايلول المنصرم، باغتيال الموديل العراقية ووصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس، في منطقة كمب سارة وسط بغداد. وفي يوم الاثنين 3 تموز 2017، عثرت القوات الامنية على جثة الفنان المسرحي كرار نوشي، بعد يومين من اختطافه من قبل مجهولين.

واشار المصدر الاستخباري الى ان “قتلة تارة فارس مدرّبون على الاغتيالات في احدى الدول المجاورة ومهمتهم إشاعة الخوف وتشويه صورة العراق وشعبه أمام العالم”.

وذكر ان “قوة خاصة اعتقلت الـ(DG) والتي تُلقّب بـ(عيوش) للتحقيق معها في مقتل فارس للاشتباه بالاتصال بها قبل مقتلها”.

ويوم أمس الاثنين، افاد مصدر امني، باعتقال 30 شخصاً على خلفية مقتل الموديل تارة فارس في العاصمة بغداد، فيما روى مصدر مقرب من عائلة “عيوش” تفاصيل اعتقالها.

وقال المصدر ، ان “القوات الامنية اعتقلت 30 شخصاً على خلفية مقتل تارة فارس من بينهم (دي جي عيوش) في العاصمة بغداد”.

وذكر مصدر اخر مقرب من عائلة عيوش ، ان “عيوش صديقة مقربة لتارة فارس وكانت في تركيا وجاءت الى العراق قبل مقتل تارة بيوم واحد، وتارة قد ارسلت رسالة الى عيوش كتبت فيها بانها تشتاق لها وتود رؤيتها وعيوش رحبت بذلك”.

وبين ان “عيوش وتارة تواعدا باللقاء في احد المطاعم في المنصور وفي اثناء مجيء الاخيرة اليها اختفت وقتلت بعدها”.

واوضح ان “عيوش ذهبت الى الشرطة بنفسها لتقديم شهادتها والرسائل التي كانت بينها وبين تارة لعلها تفيد في ايجاد القاتل ولكن تم وضعها في السجن منذ اسبوعين”.

واشار الى انه “في بداية الامر كانت عيوش ترى عائلتها وتتواصل معهم حين كانت في سجن العلوية في الكرادة ووصلت معلومات انها نقلت الى الداخلية ومنعت من التواصل مع اهلها او سماع اخبارها”.


وزير سابق: مجموع ما تم سرقتة من اموال العراق تجاوز ال’’ 1000 ’’ مليار دولار

كشف الوزير الاسبق محسن الشمري يوم الجمعة عن حجم الفساد في العراق ومجموع ما تم سرقتة وهدره لحد الآن من أموال الشعب العراقي يتجاوز ال ١٠٠٠مليار دولار.

16/11/2018 17:04:40

جمعية البيئة والصحة العراقية في لندن توضح اسباب نفوق ملايين الاسماك في العراق

بعد مفاجأة نفوق ملايين الأسماك في العراق، ذكرت رئيسة جمعية البيئة والصحة العراقية في المملكة المتحدة جيهان بابان، ان ظاهرة نفوق الأسماك الجماعي ليست ج

15/11/2018 08:22:56

ورشة عمل خاصة بقريق الامم المتحدة المتعلق بمساءلة عناصر تنظيم داعش الارهابي عن جرائمهم في العراق

استضافت السفارة البريطانية لدى مملكة هولندا بتاريخ 14-11-2018 وبالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في لاهاي ورشة عمل خاصة بفريق الامم المتحدة المعني بمسا

14/11/2018 14:09:18

حرب: وجود القوات الأمريكية بطلب عراقي

قال الخبير القانوني، طارق حرب ان "اتفاقية الإطار الستراتيجي مع الولايات المتحدة والمصادق عليها بالقانون 52 لسنة 2008 تتضمن حقوقاً للعراق والتزامات على

12/11/2018 08:32:31

>