مصدر: فصيل مسلح وراء اغتيال تارة فارس وكرار نوشي وأوامر عليا بملاحقة قادته

Wed, 17 Oct 2018 08:10:12

2499

كشف مصدر في استخبارات وزارة الداخلية ، عن صدور أوامر عليا تقضي بملاحقة قيادات بارزة في فصيل مسلح متورط باغتيال الموديل العراقية تارة فارس، والفنان كرار نوشي، مشيرا الى ان قوة خاصة اعتقلت الـ”DG عيوش” للتحقيق معها بشأن مقتل الموديل فارس.

وقال المصدر ، ان “اوامر عليا صدرت بملاحقة قيادات بارزة في فصيل مسلّح متوّرط باغتيال الموديل العراقية وملكة جمال بغداد تارة فارس، والفنان كرار نوشي”.

وقام مسلحون مجهولون يوم الخميس 27 ايلول المنصرم، باغتيال الموديل العراقية ووصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس، في منطقة كمب سارة وسط بغداد. وفي يوم الاثنين 3 تموز 2017، عثرت القوات الامنية على جثة الفنان المسرحي كرار نوشي، بعد يومين من اختطافه من قبل مجهولين.

واشار المصدر الاستخباري الى ان “قتلة تارة فارس مدرّبون على الاغتيالات في احدى الدول المجاورة ومهمتهم إشاعة الخوف وتشويه صورة العراق وشعبه أمام العالم”.

وذكر ان “قوة خاصة اعتقلت الـ(DG) والتي تُلقّب بـ(عيوش) للتحقيق معها في مقتل فارس للاشتباه بالاتصال بها قبل مقتلها”.

ويوم أمس الاثنين، افاد مصدر امني، باعتقال 30 شخصاً على خلفية مقتل الموديل تارة فارس في العاصمة بغداد، فيما روى مصدر مقرب من عائلة “عيوش” تفاصيل اعتقالها.

وقال المصدر ، ان “القوات الامنية اعتقلت 30 شخصاً على خلفية مقتل تارة فارس من بينهم (دي جي عيوش) في العاصمة بغداد”.

وذكر مصدر اخر مقرب من عائلة عيوش ، ان “عيوش صديقة مقربة لتارة فارس وكانت في تركيا وجاءت الى العراق قبل مقتل تارة بيوم واحد، وتارة قد ارسلت رسالة الى عيوش كتبت فيها بانها تشتاق لها وتود رؤيتها وعيوش رحبت بذلك”.

وبين ان “عيوش وتارة تواعدا باللقاء في احد المطاعم في المنصور وفي اثناء مجيء الاخيرة اليها اختفت وقتلت بعدها”.

واوضح ان “عيوش ذهبت الى الشرطة بنفسها لتقديم شهادتها والرسائل التي كانت بينها وبين تارة لعلها تفيد في ايجاد القاتل ولكن تم وضعها في السجن منذ اسبوعين”.

واشار الى انه “في بداية الامر كانت عيوش ترى عائلتها وتتواصل معهم حين كانت في سجن العلوية في الكرادة ووصلت معلومات انها نقلت الى الداخلية ومنعت من التواصل مع اهلها او سماع اخبارها”.


تقرير صحفي: اتهامات بتلقي رشاوي لنوري المالكي وانجله وصهره وعدد من المسؤولين العراقيين

أوردت صحيفة "ديلي بيست" في تقرير لها أن وزارة العدل الأميركية تجري تحقيقاً مع شركة تعاقدات عسكرية زعمت تقديم رشاوى لمسؤولين عراقيين، بينهم رئيس الوزرا

15/02/2019 12:45:28

طبيبة سعودية تبدي رأيها في الفوائد الطبية لماء زمزم

أبدت الطبيبة السعودية خولة الكريع، رأيها في فوائد ماء زمزم الذي يستخرج من بئر في مكة المكرمة بالسعودية.

15/02/2019 08:04:40

مفوضية حقوق الانسان: ارتفاع "مقلق" لعدد الوفيات جراء الالغام جنوبي العراق

أعربت المفوضية العليا لحقوق الأنسان في البصرة، اليوم الخميس، عن قلقها "البالغ" جراء ارتفاع إعداد الوفيات والأصابات بالالغام والمقذوفات الحربية.

14/02/2019 14:32:37

الامم المتحدة تدعو الى انهاء الاقتتال السياسي في العراق

دعت مبعوثة الأمم المتحدة الجديدة إلى العراق لإنهاء ما اسمته بالاقتتال السياسي حتى يتسنى إكمال تشكيل الحكومة، محذرة من أن المزيد من التأخير في هذا الأم

14/02/2019 14:30:33

>