معصوم لم يخلي منزله الرئاسي بعد أسبوعين من تقاعده

Wed, 17 Oct 2018 12:20:42

668

ذكرت مصادر مطلعة أن رئيس الجمهورية السابق فؤاد معصوم، لم يخل المنزل الرئاسي الكائن في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد رغم مرور اسبوعين على تسليمه قصر السلام، فيما كشفت وثيقة عن منح نائب رئيس البرلمان السابق آرام الشيخ محمد، خمس عجلات للاستخدام الشخصي.

وذكرت مصادر مطلعة في بغداد، اليوم الأربعاء، 17 تشرين الأول 2018، أن الرئيس السابق فؤاد معصوم، لم يخل المنزل الرئاسي الكائن في مربع الجادرية الرئاسي رغم مرور اسبوعين على مراسيم تسليم مهامه للرئيس الجديد وصدور مرسوم جمهوري بإحالته الى التقاعد.

وأضافت أن الفريق الرئاسي الجديد تواصل أكثر من مرة للحصول على موعد لإخلاء المنزل دون جدوى.

من جهة ثانية كشفت وثيقة صادرة عن مكتب نائب رئيس البرلمان السابق، ان رئاسة مجلس النواب السابقة، منحت النائب الثاني لرئيس البرلمان ارام الشيخ محمد، أربع عجلات للاستخدام الشخصي ولمدة 5 سنوات وفق وثيقة صادرة عن مكتب نائب الرئيس.

وتشير الوثيقة الى تفاصيل 4 عجلات منحت الى نائب الرئيس السابق لمجلس النواب ارام الشيخ محمد، من أجل الاستخدام الشخصي له لمدة 5 سنوات، رغم انتهاء الدورة البرلمانية السابقة واختياء هيئة رئاسة جديدة للبرلمان.

يذكر ان وزارة العدل أعلنت في وقت سابق اليوم، صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية، نشر فيها مراسيم جمهورية بإحالة الرئيس السابق فؤاد معصوم، ونوابه الثلاثة نوري المالكي واياد علاوي وأسامة النجيفي، إلى التقاعد.


اليونسكو: مهمة اعادة اعمار الموصل ستكون صعبة جداً

اعتبرت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي أن إعادة إعمار مدينة الموصل العراقية ستكون "صعبة" خصوصا بسبب انتشار الألغام.

16/01/2019 07:14:44

بالاسماء تعرف على الميليشيات التي طالبت امريكا عبد المهدي بتجميدها

افادت مصادر عراقية في العاصمة الأميركية واشنطن، بحصولها على قائمة بأسماء "الميليشيات"، طلبت الولايات المتحدة الأميركية من العراق تجميدها وسحب السلاح م

15/01/2019 15:41:43

تقرير بريطاني: حكومة عبد المهدي لن تستطيع حل المشاكل التي يعاني منها العراقيين

كشف تقرير أعده معهد "AW" البريطاني، ان المشكلات التي يعاني منها العراقيون أكبر من قدرة الحكومة الحالية برئاسة عادل عبد المهدي، مبينا ان حجم ما تستطيع

15/01/2019 13:31:27

صحيفة: ايران والاردن يدخلان في منافسة داخل العراق على ملافات النفط والطاقة

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، الثلاثاء، أن زيارتي الملك الأردني عبد الله الثاني، ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إلى بغداد، تظهر تنافسا "أردنيا –

15/01/2019 11:17:48

>