معصوم لم يخلي منزله الرئاسي بعد أسبوعين من تقاعده

Wed, 17 Oct 2018 12:20:42

741

ذكرت مصادر مطلعة أن رئيس الجمهورية السابق فؤاد معصوم، لم يخل المنزل الرئاسي الكائن في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد رغم مرور اسبوعين على تسليمه قصر السلام، فيما كشفت وثيقة عن منح نائب رئيس البرلمان السابق آرام الشيخ محمد، خمس عجلات للاستخدام الشخصي.

وذكرت مصادر مطلعة في بغداد، اليوم الأربعاء، 17 تشرين الأول 2018، أن الرئيس السابق فؤاد معصوم، لم يخل المنزل الرئاسي الكائن في مربع الجادرية الرئاسي رغم مرور اسبوعين على مراسيم تسليم مهامه للرئيس الجديد وصدور مرسوم جمهوري بإحالته الى التقاعد.

وأضافت أن الفريق الرئاسي الجديد تواصل أكثر من مرة للحصول على موعد لإخلاء المنزل دون جدوى.

من جهة ثانية كشفت وثيقة صادرة عن مكتب نائب رئيس البرلمان السابق، ان رئاسة مجلس النواب السابقة، منحت النائب الثاني لرئيس البرلمان ارام الشيخ محمد، أربع عجلات للاستخدام الشخصي ولمدة 5 سنوات وفق وثيقة صادرة عن مكتب نائب الرئيس.

وتشير الوثيقة الى تفاصيل 4 عجلات منحت الى نائب الرئيس السابق لمجلس النواب ارام الشيخ محمد، من أجل الاستخدام الشخصي له لمدة 5 سنوات، رغم انتهاء الدورة البرلمانية السابقة واختياء هيئة رئاسة جديدة للبرلمان.

يذكر ان وزارة العدل أعلنت في وقت سابق اليوم، صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية، نشر فيها مراسيم جمهورية بإحالة الرئيس السابق فؤاد معصوم، ونوابه الثلاثة نوري المالكي واياد علاوي وأسامة النجيفي، إلى التقاعد.


طبيب داعشي يلجأ الى حيلة غريبة للتخلص من اسرة في سوريا وعودته الى بريطانيا

أرسل طبيب جراح منضوٍ في صفوف تنظيم داعش، نداءات استغاثة من سجنه داخل سوريا، طالباً من الذين تداووا على يده أثناء وجوده في بريطانيا للضغط على الحكومة

25/03/2019 09:56:32

هل خدع الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" الايرانيين؟

هل تعمد صدام حسين أن يتحدث عن امتلاكه أسلحة دمار شامل من أجل خداع النظام الإيراني بعد حرب دامية استمرت على مدار 8 سنوات بين البلدين؟

25/03/2019 07:33:11

تقرير: قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها

سلط تقرير لمنظمة internews المدنية الضوء على قصة إمرأة بغدادية مسنة لجأت إلى كراج للسيارات هربا من عنف ابنها الذي كان يعذبها ويضربها.

24/03/2019 08:18:34

وثائق تكشف عن مخططات خطيرة لداعش لعملياته المستقبلية في أوروبا

كشفت وثائق عثرت عليها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية شرقي سوريا، أن تنظيم داعش المتشدد الذي مُني بهزيمة كبيرة في سوريا والعراق مؤخرا، وضع خططا لعمليا

24/03/2019 08:12:44

>