سيمنز الالمانيا تستعرض أبرز مفاصل خارطة طريق لإنهاء ازمة الطاقة في العراق

Tue, 06 Nov 2018 15:37:45

251

استعرضت شركة SIEMENS الألمانية أبرز مفاصل خارطة طريق لإنهاء ازمة الطاقة في العراق.

وذكر بيان لوزارة الخارجية،  اليوم، ان" سفير جمهورية العراق ضياء الدباس في برلين قام بتلبية دعوة شركة SIEMENS الالمانية لزيارتها والتعرف على ابرز انشطتها في جولة ميدانية ضمن موقع الشركة الرئيس في برلين".
وأضاف انه" خلال الجولة تم استعراض ابرز مفاصل خارطة الطريق المقدمة الى العراق والتي من شأنها انهاء ازمة الطاقة في البلاد عن طريق اضافة 11 GW الى منظومة الطاقة الكهربائية ومقاييس ذكية توزع على المستهلكين بتقنية حديثة يمكن من خلالها تأمين جباية الاجور التي بمجموعها يمكن ان تستغل في مجالات استثمارية أخرى". 
وتابع البيان" كما تتضمن خارطة الطريق المقدمة من الشركة الى جانب ما سبق بناء مستشفى يعالج فيها نحو 10000 عشرة الاف مريض سنوياً كهدية تقدمها الشركة لابناء الشعب العراقي بغض النظر عن الموقف من العرض المقدم ، وانشاء مدرسة ضمن مشروع يعتزم العراق القيام به لبناء ثلاثة الاف مدرسة، على ان تكون بمواصفات قياسية واسس حديثة".
وقدم الدباس شكره وترحابه بجهود شركة SIEMENS في العراق، مؤكداً على" الافاق المستقبلية المهمة التي يتوافر عليها هذا المشروع في ظل بيئة وطنية واعدة، حيث استطاع العراق القضاء على اخر بؤرة الارهاب وفرص عودته مجدداً".


تعرف على قوة الPKK العسكرية في سنجار

كشف مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، عن امتلاك عناصر حزب العمال الناشطين في سنجار اسلحة ثقيلة ودبابات.

18/03/2019 12:00:19

منظمة مدنية تعد تقرير يسرد تفاصيل جديدة عن حادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية

سلط تقرير نشرته منظمة internews المدنية على تفاصيل جديدة لحادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية شمال بغداد قبل فترة.

18/03/2019 07:32:48

هل يستمر الصراع التركي الايراني في العراق ...ام هو تقاسم وتبادل للأدوار؟؟؟

ليست من الصدفة أن تعقب زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى العراق التي اختتمها الأسبوع الماضي زيارة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى بغداد نهاية ال

17/03/2019 08:50:53

تعرف على اهم ماورد في التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في محافظة نينوى

التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في نينوى، يؤكد على سيطرة المكاتب الاقتصادية للحشود على مقدرات مدينة الموصل وكذلك سرقة اضابير العقارات العائدة للدو

16/03/2019 08:58:21

>