نادي الزوراء العراقي في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا

Thu, 22 Nov 2018 15:10:03

372

أسفرت قرعة منطقة غرب القارة لدوري أبطال آسيا، التي أجريت الخميس، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بماليزيا، عن مجموعات قوية وأخرى متوازنة.

ووقع نادي الزوراء في القرعة التي سحبت اليوم، 22 تشرين الثاني 2018، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الوصل الإماراتي، والمتأهل من الملحق الرابع، والمتأهل من الملحق الثاني.

وبحسب مراقبين فان المجموعة الثالثة تعد الأقوى، بتواجد الهلال السعودي، والعين الإماراتي، والاستقلال الإيراني والدحيل القطري، أما باقي المجموعات فقد جاءت كالتالي:

المجموعة الثانية: الوحدة الإماراتي، الاتحاد السعودي، وبطل أوزبكستان، والمتأهل من الملحق الثالث.

 المجموعة الرابعة: بيرسبوليس الإيراني، والسد القطري، والأهلي السعودي، والمتأهل من الملحق الأول.

 المجموعة الخامسة: الممثل الثالث لكوريا الجنوبية، وجوهور دار التعظيم الماليزي، والفائز من مباراة الدور التمهيدي 4، والفائز من مباراة الدور التمهيدي 2.

المجموعة السادسة: قوانغتشو ايفرجراند الصيني، وبطل كأس كوريا الجنوبية، وملبورن فيكتوري الأسترالي، والفائز من مباراة الدور التمهيدي 3.

المجموعة السابعة :بطل كأس إمبرطوار اليابان، بطل كأس الصين، تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، بوريرام يونايتد (تايلاند).

المجموعة الثامنة: سيدني الأسترالي، كاواساكي فرونتال الياباني، شنغهاي سيبج الصيني، الفائز من مباراة الدور التمهيدي (4).


هيومن رايتس ووتش: بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد

اعلنت منظمة هيومن رايتس ووتش، الاربعاء، عن بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد، على ما يبدو، يبرز المخاوف المت

26/06/2019 09:22:05

صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

>