افتتاح اكاديمة نادي غلطة سراي التركي للمواهب الكروية في بغداد

Fri, 30 Nov 2018 09:55:08

81

افتتح نادي غلطة سراي التركي، اكاديمية للمواهب في العاصمة بغداد، بعدما أبرمت شركة "سبورت تور" العراقية، اتفاقية تعاون مشترك مع النادي التركي في تشرين الاول الماضي.

وزار وفد من نادي غالطة سراي، العاصمة بغداد يتألف من عثمان ارسلان الخبير الاداري لنادي غالطة سراي التركي والمدرب الأذربيجاني زامن اسد الله المحاضر من الاتحاد الاوربي للاطلاع على المنشآت الرياضية الخاصة بشركة ‏سبورت تور العراقية ‏ ‏لرعاية‏ اللاعبين وتسويق المواهب التي يديرها إلى اللاعب الدولي السابق نديم كريم .
غلطة سراي التركي يفتتح مدرسة كروية في بغداد


واكد عثمان ارسلان ان "النادي لديه اكثر من ١٥٠ أكاديمية خاصة برعاية المواهب في تركيا ولندن وأذربيجان وبلجيكا وكازخستان وقبرص وعدد من الدول والتي من خلالها تم استقطاب عدد كبير من اللاعبين الموهوبين للعب في فرق الفئات العمرية الخاصة بنادي غلطة سراي".

وعبر ارسلان عن "اعجابه بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها شركة سبورت تور التي ستساعد بشكل كبير على إقامة مشروع الأكاديمية في العاصمة بغداد لتكون بوابة مهمة لاكتشاف اللاعبين الموهوبين سيما وان العراق واحد من اكثر الدول التي تمتلك مواهب كروية والذي رايته من خلال مباراة ودية لفريقين من أكاديمية شركة سبورت تور تضم بين صفوفها لاعبين موهوبين على مستوى عالي جدا".

من جانبه، اكد مدير الشركة نديم كريم ان "الشركة ولانها خاصة برعاية المواهب وجدت ان هنالك ضعف كبير في عملية تسويق المواهب الكروية الى الاحتراف لذلك عملت على دراسة مشروع إقامة أكاديمية لاحد الأندية الأوربية وبعد نقاشات واستشارات عديدة تم التوصل الى مفاتحة نادي غلطة سراي التركي كونه يعتبر الى جانب نادي اياكس أمستردام الهولندي افضل مدرستين لتصدير المواهب في اوربا".

وبين ان "النادي التركي ومن خلال زيارة وفد من الشركة الى مقر النادي في تركيا تم منحنا وعود من قبل المسؤولين عن الأكاديميات الخاصة بالنادي بتقديم منهاج تدريبية علمية خاصة بتطوير الموهبة وصقلها".
 


الاخبار اللبنانية تربط بين اعادة مناصب الفياض وبين استبداله بمرشح اخر لتولي حقيبة الداخلية

ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية المقربة من طهران، الثلاثاء، أن مصادر مطلعة أكدت وجود ارتباط بين عودة المرشح لحقيبة الداخلية فالح الفياض، لمناصبه وبين ا

18/12/2018 11:04:34

وزارة الداخلية البريطانية ترفض منح العراقيين تأشيرة الدخول الى المملكة المتحدة

نشرت صحيفة الغارديان موضوعا لماثيو ويفر تناول فيه الجهود التي تبذلها بريطانيا في العراق والمعوقات التي تواجهها.

17/12/2018 06:17:44

العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

>