افتتاح اكاديمة نادي غلطة سراي التركي للمواهب الكروية في بغداد

Fri, 30 Nov 2018 09:55:08

337

افتتح نادي غلطة سراي التركي، اكاديمية للمواهب في العاصمة بغداد، بعدما أبرمت شركة "سبورت تور" العراقية، اتفاقية تعاون مشترك مع النادي التركي في تشرين الاول الماضي.

وزار وفد من نادي غالطة سراي، العاصمة بغداد يتألف من عثمان ارسلان الخبير الاداري لنادي غالطة سراي التركي والمدرب الأذربيجاني زامن اسد الله المحاضر من الاتحاد الاوربي للاطلاع على المنشآت الرياضية الخاصة بشركة ‏سبورت تور العراقية ‏ ‏لرعاية‏ اللاعبين وتسويق المواهب التي يديرها إلى اللاعب الدولي السابق نديم كريم .
غلطة سراي التركي يفتتح مدرسة كروية في بغداد


واكد عثمان ارسلان ان "النادي لديه اكثر من ١٥٠ أكاديمية خاصة برعاية المواهب في تركيا ولندن وأذربيجان وبلجيكا وكازخستان وقبرص وعدد من الدول والتي من خلالها تم استقطاب عدد كبير من اللاعبين الموهوبين للعب في فرق الفئات العمرية الخاصة بنادي غلطة سراي".

وعبر ارسلان عن "اعجابه بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها شركة سبورت تور التي ستساعد بشكل كبير على إقامة مشروع الأكاديمية في العاصمة بغداد لتكون بوابة مهمة لاكتشاف اللاعبين الموهوبين سيما وان العراق واحد من اكثر الدول التي تمتلك مواهب كروية والذي رايته من خلال مباراة ودية لفريقين من أكاديمية شركة سبورت تور تضم بين صفوفها لاعبين موهوبين على مستوى عالي جدا".

من جانبه، اكد مدير الشركة نديم كريم ان "الشركة ولانها خاصة برعاية المواهب وجدت ان هنالك ضعف كبير في عملية تسويق المواهب الكروية الى الاحتراف لذلك عملت على دراسة مشروع إقامة أكاديمية لاحد الأندية الأوربية وبعد نقاشات واستشارات عديدة تم التوصل الى مفاتحة نادي غلطة سراي التركي كونه يعتبر الى جانب نادي اياكس أمستردام الهولندي افضل مدرستين لتصدير المواهب في اوربا".

وبين ان "النادي التركي ومن خلال زيارة وفد من الشركة الى مقر النادي في تركيا تم منحنا وعود من قبل المسؤولين عن الأكاديميات الخاصة بالنادي بتقديم منهاج تدريبية علمية خاصة بتطوير الموهبة وصقلها".
 


صحيفة امريكية: داعشيات يهددن بالسكاكين النازحات بمخيم الهول شرقي سوريا

أفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بأن مجموعة من النساء المواليات لتنظيم "داعش" ترهب النازحين المقيمين في مخيم الهول شرقي سوريا.

20/04/2019 14:36:43

مراسلون بلا حدود: ما زال العراق يمثل خطرا على الصحفيين

اعلنت منظمة "مراسلون بلا حدود" غير الحكومية في تقريرها للعام 2019، الخميس، تراجع حرية الصحافة في عدد من الدول، محذرة من أن "الكراهية للصحافيين تحولت إ

18/04/2019 17:22:34

هيومن رايتس ووتش: ضباطا عراقيين مارسوا التعذيب في مركز احتجاز في الموصل حتى أوائل 2019 على الأقل

قالت "هيومن رايتس ووتش" يوم الخميس إن ضباطا عراقيين مارسوا التعذيب في مركز احتجاز في الموصل حتى أوائل 2019 على الأقل.

18/04/2019 05:48:26

ماذا تعرف عن الاربعاء الاحمر" رأس السنة الايزيدية"

يحتفل الإيزيديون بعيد رأس السنة الإيزيدية في الأربعاء الأول من شهر نيسان الشرقي من كل عام، حيث يتجمعون لممارسة طقوسهم الدينية المتنوعة، التي تعود أصول

17/04/2019 07:52:22

>