افتتاح اكاديمة نادي غلطة سراي التركي للمواهب الكروية في بغداد

Fri, 30 Nov 2018 09:55:08

534

افتتح نادي غلطة سراي التركي، اكاديمية للمواهب في العاصمة بغداد، بعدما أبرمت شركة "سبورت تور" العراقية، اتفاقية تعاون مشترك مع النادي التركي في تشرين الاول الماضي.

وزار وفد من نادي غالطة سراي، العاصمة بغداد يتألف من عثمان ارسلان الخبير الاداري لنادي غالطة سراي التركي والمدرب الأذربيجاني زامن اسد الله المحاضر من الاتحاد الاوربي للاطلاع على المنشآت الرياضية الخاصة بشركة ‏سبورت تور العراقية ‏ ‏لرعاية‏ اللاعبين وتسويق المواهب التي يديرها إلى اللاعب الدولي السابق نديم كريم .
غلطة سراي التركي يفتتح مدرسة كروية في بغداد


واكد عثمان ارسلان ان "النادي لديه اكثر من ١٥٠ أكاديمية خاصة برعاية المواهب في تركيا ولندن وأذربيجان وبلجيكا وكازخستان وقبرص وعدد من الدول والتي من خلالها تم استقطاب عدد كبير من اللاعبين الموهوبين للعب في فرق الفئات العمرية الخاصة بنادي غلطة سراي".

وعبر ارسلان عن "اعجابه بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها شركة سبورت تور التي ستساعد بشكل كبير على إقامة مشروع الأكاديمية في العاصمة بغداد لتكون بوابة مهمة لاكتشاف اللاعبين الموهوبين سيما وان العراق واحد من اكثر الدول التي تمتلك مواهب كروية والذي رايته من خلال مباراة ودية لفريقين من أكاديمية شركة سبورت تور تضم بين صفوفها لاعبين موهوبين على مستوى عالي جدا".

من جانبه، اكد مدير الشركة نديم كريم ان "الشركة ولانها خاصة برعاية المواهب وجدت ان هنالك ضعف كبير في عملية تسويق المواهب الكروية الى الاحتراف لذلك عملت على دراسة مشروع إقامة أكاديمية لاحد الأندية الأوربية وبعد نقاشات واستشارات عديدة تم التوصل الى مفاتحة نادي غلطة سراي التركي كونه يعتبر الى جانب نادي اياكس أمستردام الهولندي افضل مدرستين لتصدير المواهب في اوربا".

وبين ان "النادي التركي ومن خلال زيارة وفد من الشركة الى مقر النادي في تركيا تم منحنا وعود من قبل المسؤولين عن الأكاديميات الخاصة بالنادي بتقديم منهاج تدريبية علمية خاصة بتطوير الموهبة وصقلها".
 


هيومن رايتس ووتش: بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد

اعلنت منظمة هيومن رايتس ووتش، الاربعاء، عن بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد، على ما يبدو، يبرز المخاوف المت

26/06/2019 09:22:05

صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

>