افتتاح اكاديمة نادي غلطة سراي التركي للمواهب الكروية في بغداد

Fri, 30 Nov 2018 09:55:08

209

افتتح نادي غلطة سراي التركي، اكاديمية للمواهب في العاصمة بغداد، بعدما أبرمت شركة "سبورت تور" العراقية، اتفاقية تعاون مشترك مع النادي التركي في تشرين الاول الماضي.

وزار وفد من نادي غالطة سراي، العاصمة بغداد يتألف من عثمان ارسلان الخبير الاداري لنادي غالطة سراي التركي والمدرب الأذربيجاني زامن اسد الله المحاضر من الاتحاد الاوربي للاطلاع على المنشآت الرياضية الخاصة بشركة ‏سبورت تور العراقية ‏ ‏لرعاية‏ اللاعبين وتسويق المواهب التي يديرها إلى اللاعب الدولي السابق نديم كريم .
غلطة سراي التركي يفتتح مدرسة كروية في بغداد


واكد عثمان ارسلان ان "النادي لديه اكثر من ١٥٠ أكاديمية خاصة برعاية المواهب في تركيا ولندن وأذربيجان وبلجيكا وكازخستان وقبرص وعدد من الدول والتي من خلالها تم استقطاب عدد كبير من اللاعبين الموهوبين للعب في فرق الفئات العمرية الخاصة بنادي غلطة سراي".

وعبر ارسلان عن "اعجابه بالمنشآت الرياضية التي تمتلكها شركة سبورت تور التي ستساعد بشكل كبير على إقامة مشروع الأكاديمية في العاصمة بغداد لتكون بوابة مهمة لاكتشاف اللاعبين الموهوبين سيما وان العراق واحد من اكثر الدول التي تمتلك مواهب كروية والذي رايته من خلال مباراة ودية لفريقين من أكاديمية شركة سبورت تور تضم بين صفوفها لاعبين موهوبين على مستوى عالي جدا".

من جانبه، اكد مدير الشركة نديم كريم ان "الشركة ولانها خاصة برعاية المواهب وجدت ان هنالك ضعف كبير في عملية تسويق المواهب الكروية الى الاحتراف لذلك عملت على دراسة مشروع إقامة أكاديمية لاحد الأندية الأوربية وبعد نقاشات واستشارات عديدة تم التوصل الى مفاتحة نادي غلطة سراي التركي كونه يعتبر الى جانب نادي اياكس أمستردام الهولندي افضل مدرستين لتصدير المواهب في اوربا".

وبين ان "النادي التركي ومن خلال زيارة وفد من الشركة الى مقر النادي في تركيا تم منحنا وعود من قبل المسؤولين عن الأكاديميات الخاصة بالنادي بتقديم منهاج تدريبية علمية خاصة بتطوير الموهبة وصقلها".
 


منظمة انقاذ الاطفال: تطالب المجتمع الدولي بتأمين أكثر من 2500 طفل أجنبي من ثلاثين بلداً في سوريا

أعلنت منظمة إنقاذ الطفل "سايف ذي تشيلدرن" يوم الخميس أن أكثر من 2500 طفل أجنبي من ثلاثين بلداً يتوزعون حالياً على ثلاث مخيمات للنازحين في شمال شرق سور

21/02/2019 06:27:17

وقائع جديدة تنشرها حفيدة الرئيس العراقي السابق "صدام حسين" حول عائلتها في مذكراتها

«العيش في البطولة» ليس كل ما سطرته حروف حرير حسين كامل في مذكراتها، إنما كتبت أيضاً أشياء غير قليلة كانت مصفوفة بحزم في خزانة أسرار العائلة الحاكمة ال

21/02/2019 06:22:10

مؤسسة امريكية: العراق يسجل ثاني افضل تحسن عالميا بمؤشر الدول المتعافية بعد سنوات من الانتكاسة

تصدر مؤسسة Fund for Peace الأمريكية غير الربحية تقريرا سنويا تتحدث فيه عن هشاشة الدول حول العالم بالاستناد لمجموعة كبيرة من العوامل، حيث تقيس الاستقر

20/02/2019 11:36:00

صحيفة بريطانية: داعش الارهابي محاصر في كيلو متر مربع واحد شرقي سوريا

نشرت صحيفة ديلي تلغراف مقالا كتبه، كون كوغلين، يقول فيه إن النصر لا ينبغي أن يحجب الفوضى في سوريا.

20/02/2019 06:10:22

>