عمليات بغداد: اعتقال عشرة مطلوبين بتهم مختلفة في بغداد بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة

Wed, 05 Dec 2018 11:05:50

92

أكدت قيادة عمليات بغداد الاربعاء، بأن أجهزتها الأمنية اعتقلت مطلوبين بقضايا متنوعة في عموم العاصمة، فيما أشارت إلى ان من بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة.

وذكر بيان للقيادة اليوم، 5 كانون الأول 2018، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة 4/ارهاب في مدينة الصدر".

واضاف، ان "فوج طوارئ بغداد الخامس تمكن من اعتقال متهم وفق المادة (422/جرائم الخطف) ضمن منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد".

وتابع البيان، كما "وتمكنت القوات الامنية المتمثلة بدوريات شرطة النجدة/قاطع الكرادة من القاء القبض على سبعة متهمين يستقلون عجلتين اثناء محاولتهم إطلاق النار على شركة للصيرفة في منطقة الكرادة بسبب خلاف فيما بينهم، ضبط بحوزتهم أسلحة".

وأشار البيان الى أنه "تم تسليم المعتقلين الى الجهات المختصة".

وفي سياق ذي صلة، أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الاربعاء، ان "دوريات قاطع نجدة الرشاد تمكنت من القاء القبض على سارق دراجة نارية بوقت قصير بعد تنفيذ جريمته في منطقة العبيدي".

وأوضح البيان، ان "احد المواطنين استنجد بدورية شرطة النجدة وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط الدراجة والقاء القبض على سارقها وتسليمه الى الجهات المختصة".

الجدير بالذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بحملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد تلقي خلالها القبض على مطلوبين بقضايا امنية وارهابية.


الاخبار اللبنانية تربط بين اعادة مناصب الفياض وبين استبداله بمرشح اخر لتولي حقيبة الداخلية

ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية المقربة من طهران، الثلاثاء، أن مصادر مطلعة أكدت وجود ارتباط بين عودة المرشح لحقيبة الداخلية فالح الفياض، لمناصبه وبين ا

18/12/2018 11:04:34

وزارة الداخلية البريطانية ترفض منح العراقيين تأشيرة الدخول الى المملكة المتحدة

نشرت صحيفة الغارديان موضوعا لماثيو ويفر تناول فيه الجهود التي تبذلها بريطانيا في العراق والمعوقات التي تواجهها.

17/12/2018 06:17:44

العراق يلجأ الى الشركات العالمية لمواجهة مشكلة الكهرباء المزمنه

كان الصيف الماضي في العراق مثقلا بالتحديات، فدرجات الحرارة المرتفعة فاقم من آثارها انقطاع الكهرباء، وهو أمرٌ قد يصعب تصديقه في رابع أكبر منتج للنفط في

16/12/2018 15:40:53

نادية مراد: ابن شقيقي يقاتل في صفوف داعش بسوريا وقال لنا (انكم كفار وسوف اقتلكم اذا ما تم سبيكم)

قالت الناشطة الإيزيدية نادية مراد الحائزة جائزة نوبل للسلام، اليوم الأحد، إن ابن شقيقها يقاتل إلى جانب تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

16/12/2018 13:06:16

>