عمليات بغداد: اعتقال عشرة مطلوبين بتهم مختلفة في بغداد بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة

Wed, 05 Dec 2018 11:05:50

174

أكدت قيادة عمليات بغداد الاربعاء، بأن أجهزتها الأمنية اعتقلت مطلوبين بقضايا متنوعة في عموم العاصمة، فيما أشارت إلى ان من بينهم متهمين بالارهاب والاعتداء المسلح والخطف والسرقة.

وذكر بيان للقيادة اليوم، 5 كانون الأول 2018، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة 4/ارهاب في مدينة الصدر".

واضاف، ان "فوج طوارئ بغداد الخامس تمكن من اعتقال متهم وفق المادة (422/جرائم الخطف) ضمن منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد".

وتابع البيان، كما "وتمكنت القوات الامنية المتمثلة بدوريات شرطة النجدة/قاطع الكرادة من القاء القبض على سبعة متهمين يستقلون عجلتين اثناء محاولتهم إطلاق النار على شركة للصيرفة في منطقة الكرادة بسبب خلاف فيما بينهم، ضبط بحوزتهم أسلحة".

وأشار البيان الى أنه "تم تسليم المعتقلين الى الجهات المختصة".

وفي سياق ذي صلة، أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الاربعاء، ان "دوريات قاطع نجدة الرشاد تمكنت من القاء القبض على سارق دراجة نارية بوقت قصير بعد تنفيذ جريمته في منطقة العبيدي".

وأوضح البيان، ان "احد المواطنين استنجد بدورية شرطة النجدة وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط الدراجة والقاء القبض على سارقها وتسليمه الى الجهات المختصة".

الجدير بالذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بحملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد تلقي خلالها القبض على مطلوبين بقضايا امنية وارهابية.


منظمة انقاذ الاطفال: تطالب المجتمع الدولي بتأمين أكثر من 2500 طفل أجنبي من ثلاثين بلداً في سوريا

أعلنت منظمة إنقاذ الطفل "سايف ذي تشيلدرن" يوم الخميس أن أكثر من 2500 طفل أجنبي من ثلاثين بلداً يتوزعون حالياً على ثلاث مخيمات للنازحين في شمال شرق سور

21/02/2019 06:27:17

وقائع جديدة تنشرها حفيدة الرئيس العراقي السابق "صدام حسين" حول عائلتها في مذكراتها

«العيش في البطولة» ليس كل ما سطرته حروف حرير حسين كامل في مذكراتها، إنما كتبت أيضاً أشياء غير قليلة كانت مصفوفة بحزم في خزانة أسرار العائلة الحاكمة ال

21/02/2019 06:22:10

مؤسسة امريكية: العراق يسجل ثاني افضل تحسن عالميا بمؤشر الدول المتعافية بعد سنوات من الانتكاسة

تصدر مؤسسة Fund for Peace الأمريكية غير الربحية تقريرا سنويا تتحدث فيه عن هشاشة الدول حول العالم بالاستناد لمجموعة كبيرة من العوامل، حيث تقيس الاستقر

20/02/2019 11:36:00

صحيفة بريطانية: داعش الارهابي محاصر في كيلو متر مربع واحد شرقي سوريا

نشرت صحيفة ديلي تلغراف مقالا كتبه، كون كوغلين، يقول فيه إن النصر لا ينبغي أن يحجب الفوضى في سوريا.

20/02/2019 06:10:22

>