محمد الكربولي يعلق على الجدارية "الفارسية" التي ظهرت خلف الحلبوسي أثناء استقباله بومبيو

Fri, 11 Jan 2019 06:38:07

384

علق رئيس كتلة الحل النيابية محمد الكربولي، على الجدارية التي ظهرت خلف رئيس البرلمان محمد الحلبوسي أثناء استقباله وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، والتي قيل إنها جدارية فارسية وضعت بشكل مقصود.

وأكد الكربولي، في تغريدة له، عدم وجود علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في دار الضيافة، مشيرا الى أن المكان الذي يستقبل به الحلبوسي ضيوفه الرسميين يعود الى رئيس الوزراء.

وجاء في تغريدة الكربولي: "الى من يهمه الامر .. أن المكان الذي يستقبل به رئيس البرلمان ضيوف الدولة الرسميين هو دار ضيافة يعود الى رئيس الوزراء ولا علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في تلك الدور سواء كانت رموز مقصودة او غير مقصودة".

وخلص الكربولي إلى القول إن رئيس البرلمان "لايشغل أي عقار تابع للدولة".

وكان وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو قد زار العراق بشكل مفاجئ يوم الاربعاء الماضي والتقى بعدد من المسؤولين العراقيين من بينهم رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان ومن ثم توجه إلى أربيل والتقى بعدد من القيادات الكردية هناك.


تعرف على قوة الPKK العسكرية في سنجار

كشف مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، عن امتلاك عناصر حزب العمال الناشطين في سنجار اسلحة ثقيلة ودبابات.

18/03/2019 12:00:19

منظمة مدنية تعد تقرير يسرد تفاصيل جديدة عن حادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية

سلط تقرير نشرته منظمة internews المدنية على تفاصيل جديدة لحادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية شمال بغداد قبل فترة.

18/03/2019 07:32:48

هل يستمر الصراع التركي الايراني في العراق ...ام هو تقاسم وتبادل للأدوار؟؟؟

ليست من الصدفة أن تعقب زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى العراق التي اختتمها الأسبوع الماضي زيارة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى بغداد نهاية ال

17/03/2019 08:50:53

تعرف على اهم ماورد في التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في محافظة نينوى

التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في نينوى، يؤكد على سيطرة المكاتب الاقتصادية للحشود على مقدرات مدينة الموصل وكذلك سرقة اضابير العقارات العائدة للدو

16/03/2019 08:58:21

>