محمد الكربولي يعلق على الجدارية "الفارسية" التي ظهرت خلف الحلبوسي أثناء استقباله بومبيو

Fri, 11 Jan 2019 06:38:07

522

علق رئيس كتلة الحل النيابية محمد الكربولي، على الجدارية التي ظهرت خلف رئيس البرلمان محمد الحلبوسي أثناء استقباله وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، والتي قيل إنها جدارية فارسية وضعت بشكل مقصود.

وأكد الكربولي، في تغريدة له، عدم وجود علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في دار الضيافة، مشيرا الى أن المكان الذي يستقبل به الحلبوسي ضيوفه الرسميين يعود الى رئيس الوزراء.

وجاء في تغريدة الكربولي: "الى من يهمه الامر .. أن المكان الذي يستقبل به رئيس البرلمان ضيوف الدولة الرسميين هو دار ضيافة يعود الى رئيس الوزراء ولا علاقة لرئيس البرلمان بأي رموز او جداريات موضوعة في تلك الدور سواء كانت رموز مقصودة او غير مقصودة".

وخلص الكربولي إلى القول إن رئيس البرلمان "لايشغل أي عقار تابع للدولة".

وكان وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو قد زار العراق بشكل مفاجئ يوم الاربعاء الماضي والتقى بعدد من المسؤولين العراقيين من بينهم رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان ومن ثم توجه إلى أربيل والتقى بعدد من القيادات الكردية هناك.


هيومن رايتس ووتش: بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد

اعلنت منظمة هيومن رايتس ووتش، الاربعاء، عن بتر ذراع أحد المحتجزين في أوائل 2019 بعد تعذيب في أحد مراكز الاحتجاز ببغداد، على ما يبدو، يبرز المخاوف المت

26/06/2019 09:22:05

صحيفة تكشف دور الفياض في اختيار وزير الداخلية الجديد

كشفت صحيفة “العربي الجديد” القطرية، عن دور مستشار الأمن الوطني ورئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض في اختبار وزير الداخلية الجديد ياسين الياسري.

25/06/2019 09:46:30

مفكر عراقي يوضع اسباب تمنع إيران من الانكسار امام العقوبات الامريكية المتلاحقة

رجح الكاتب والمفكر السياسي العراقي، حسن العلوي، عدة أسباب تمنع إيران من الانكسار امام عقوبات الولايات المتحدة، معتبرا أن الأخيرة باتت "لقمة سائغة" اما

25/06/2019 05:54:16

مصادر عراقية: عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية

اكدت مصادر عودة الغموض بشأن فرص إبرام أكبر عقود تطوير صناعة النفط والغاز العراقية، والذي تصل قيمته إلى 53 مليار دولار ويمتد لثلاثين عاما، بعد أن كانت

22/06/2019 12:48:20

>