القوات الامنية في البصرة تستخدم قنابل الغاز لتفريق محتجين غاضبين اغلقو احد الشوارع الرئيسية في المدينة

Fri, 11 Jan 2019 14:56:04

194

استخدمت القوات الأمنية في البصرة، الجمعة، الغاز المسيل للدموع لتفريق محتجين أغلقوا أحد الشوارع الحيوية في مركز المحافظة بعد مشاركتهم في تظاهرة قرب ديوان المحافظة طالبوا خلالها بإجراء اصلاحات وتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل.

وقال مصدر، في البصرة إن القوات الأمنية استخدمت بشكل محدود الغاز المسيل للدموع لتفريق محتجين كانوا يغلقون جانباً من شارع الجبيلة المؤدي الى ديوان ومجلس المحافظة، مبيناً أن فرق الاطفاء التابعة الى مديرية الدفاع المدني قامت بإخماد اطارات سيارات كانت مشتعلة في الشارع الذي أعيد افتتاحه.


وكان العشرات تظاهروا قرب ديوان المحافظة الواقع في منطقة المعقل للمطالبة بإجراء اصلاحات وتوفير فرص عمل للعاطلين وتحسين الخدمات العامة ومحاسبة الفاسدين، وبعضهم توجهوا عقب التظاهرة الى شارع الجبيلة وأضرموا النار في اطارات سيارات.
 


تعرف على قوة الPKK العسكرية في سنجار

كشف مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، عن امتلاك عناصر حزب العمال الناشطين في سنجار اسلحة ثقيلة ودبابات.

18/03/2019 12:00:19

منظمة مدنية تعد تقرير يسرد تفاصيل جديدة عن حادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية

سلط تقرير نشرته منظمة internews المدنية على تفاصيل جديدة لحادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية شمال بغداد قبل فترة.

18/03/2019 07:32:48

هل يستمر الصراع التركي الايراني في العراق ...ام هو تقاسم وتبادل للأدوار؟؟؟

ليست من الصدفة أن تعقب زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى العراق التي اختتمها الأسبوع الماضي زيارة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى بغداد نهاية ال

17/03/2019 08:50:53

تعرف على اهم ماورد في التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في محافظة نينوى

التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في نينوى، يؤكد على سيطرة المكاتب الاقتصادية للحشود على مقدرات مدينة الموصل وكذلك سرقة اضابير العقارات العائدة للدو

16/03/2019 08:58:21

>