محافظ كركوك بالوكالة يطالب بمبالغ سحبت من بنك كوردستان

Fri, 11 Jan 2019 15:55:37

114

طالب محافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد الجبوري يوم الجمعة بإعادة مبالغ تعود للمحافظة سحبت من بنك كوردستان.

جاء ذلك خلال قيامه مع قائد جهاز مكافحة الارهاب في العراق الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي , وقائد العمليات الخاصة الثالثة اللواء الركن معن السعدي , وقائد العمليات الخاصة الثانية العميد الركن حيدر العبيدي  بجولة شملت عددا من اسواق وطرق مدينة كركوك .

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي للمحافظ ، ان المتجولين "تحدثوا خلال الزيارة مع عدد من العوائل الكركوكية بجميع مكوناتهم بما يعزز العلاقة بين المواطن والادارة والقوات الأمنية ويسهم بالارتقاء بخدمتهم ورعايتهم وحفظ اجواء الأمن والسلام التي تسود كركوك" .

وقال المحافظ خلال الجولة "نحن نطمأن مواطني كركوك باستقرار اوضاعها وممارستهم لحياتهم الطبيعية، داعيا "لمن يسعى لافتعال ازمات واثارة مشاكل الى لعمل من اجل ضمان مستحقات مواطني كركوك بالتخصيصات المالية وتجهيز الكهرباء والمبالغ التي سحبت من بنك كوردستان وتامين صرف مستحقات كركوك من الجمارك لتعود بالنفع عليهم عبر خدمات وتحسين واقع التنظيف وايجاد فرص عمل جديده لا عبر اثارة ازمات مفتعله يقوم بعض السياسيون لعرقلة جهود تامين الخدمات وايجاد توترات لا تخدم اهالي كركوك"، حسب تعبيره.

في حين قال الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي , ان "الأوضاع في كركوك مستقرة والحياة طبيعية بفضل جهود الجميع من الحكومة المحلية والقوات الامنية ومواطني كركوك ".

واضاف ان "الأمن والاستقرار لجميع مكونات كركوك فهي مدينة التعايش والسلام".


تعرف على قوة الPKK العسكرية في سنجار

كشف مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، عن امتلاك عناصر حزب العمال الناشطين في سنجار اسلحة ثقيلة ودبابات.

18/03/2019 12:00:19

منظمة مدنية تعد تقرير يسرد تفاصيل جديدة عن حادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية

سلط تقرير نشرته منظمة internews المدنية على تفاصيل جديدة لحادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية شمال بغداد قبل فترة.

18/03/2019 07:32:48

هل يستمر الصراع التركي الايراني في العراق ...ام هو تقاسم وتبادل للأدوار؟؟؟

ليست من الصدفة أن تعقب زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى العراق التي اختتمها الأسبوع الماضي زيارة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى بغداد نهاية ال

17/03/2019 08:50:53

تعرف على اهم ماورد في التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في محافظة نينوى

التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في نينوى، يؤكد على سيطرة المكاتب الاقتصادية للحشود على مقدرات مدينة الموصل وكذلك سرقة اضابير العقارات العائدة للدو

16/03/2019 08:58:21

>