خبير امني: القبض على قاتل صاحب مطعم ليمونة في بغداد

Sat, 12 Jan 2019 18:09:19

251

أعلن فاضل ابو رغيف الخبير الامني المقرب من الحكومة العراقية يوم السبت ان السلطات الامنية القت القبض على قاتل صاحب مطعم شعبي شهير في العاصمة بغداد.

وقال ابو رغيف الذي يقدم مشورة للسلطات الامنية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ان "خلية الصقور الاستخبارية وبجهدٍ متميز القت القبض على قاتل صاحب مطعم ليمونة، وفي فترة لم تتجاوز 48,ساعة".

واوضح ان "القاتل لا ينتمي لأي جهة حزبية ولا لأي فصيل عراقي ولا لأي فصيل بالحشد الشعبي".

وكان مصدر أمني مسؤول وشهود عيان قد افادوا يوم الخميس باغتيال صاحب احد اشهر المطاعم في بغداد شرقي العاصمة.

وقال المصدر والشهود ، ان مسلحا يستقل دراجة نارية اطلق النار قبل ظهر أول امس  في منطقة الحبيبة بمدينة الصدر شرقي بغداد النار على المدعو عماد جبار صاحب مطعم "ليمونة" الشهير و أرداه قتيلا في الحال.

ويقع مطعم "ليمونة" الشعبي الشهير في مدينة الصدر شرقي بغداد حيث يتردد عليه يوميا العديد من الاشخاص.

واشعلت هذه الحادثة ازمة بين جماعة "عصائب اهل الحق" بزعامة قيس الخزعلي، وتيار الحكمة برئاسة عمار الحكيم بعد ان اتهمت فضائية "الفرات" الممولة من قبل الاخير "العصائب" بالوقوف وراء الجريمة.

 يشار الى ان جهات سياسية شيعية اضافة الى قادة في الحشد الشعبي، قد تدخلت ومنعت الخلاف من التطور اكثر بعد ان هدد الطرفان المتنازعان بإنزال جماهيرهم الى الشارع.


تعرف على قوة الPKK العسكرية في سنجار

كشف مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها، عن امتلاك عناصر حزب العمال الناشطين في سنجار اسلحة ثقيلة ودبابات.

18/03/2019 12:00:19

منظمة مدنية تعد تقرير يسرد تفاصيل جديدة عن حادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية

سلط تقرير نشرته منظمة internews المدنية على تفاصيل جديدة لحادثة احتراق دار الإيواء للمشردات في الأعظمية شمال بغداد قبل فترة.

18/03/2019 07:32:48

هل يستمر الصراع التركي الايراني في العراق ...ام هو تقاسم وتبادل للأدوار؟؟؟

ليست من الصدفة أن تعقب زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الى العراق التي اختتمها الأسبوع الماضي زيارة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى بغداد نهاية ال

17/03/2019 08:50:53

تعرف على اهم ماورد في التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في محافظة نينوى

التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق في نينوى، يؤكد على سيطرة المكاتب الاقتصادية للحشود على مقدرات مدينة الموصل وكذلك سرقة اضابير العقارات العائدة للدو

16/03/2019 08:58:21

>