صحيفة رياضية ايطالية: نادي يوفونتس متمسك بضم مهاجم نادي الشرطة العراقي والمنتخب مهند علي"ميمي"

Thu, 31 Jan 2019 15:01:11

102

أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية –المقربة من يوفنتوس- أن إدارة السيدة العجوز لم تستسلم لقرار نادي الشرطة العراقي الذي أعلن تمسكه بالمهاجم الشاب مهند علي.
ولفت علي الأنظار بسبب تألقه في كأس أمم آسيا المقامة في الإمارات، وهو ما دفع إدارة يوفي إلى محاولة التعاقد معه خلال الأيام الماضية لكن ناديه الحالي رفض تلك المحاولات.
مع ذلك، تصر صحيفة "توتوسبورت": "سبب تعنت نادي الشرطة العراقي، لم يعد يوفنتوس قادرا على التعاقد مع (البطل العراقي) مهند علي في يناير، مع ذلك فإن إدارة السيدة العجوز ستنتظر حتى نهاية الموسم للمحاولة مرة أخرى".
كان نادي الشرطة قد أصدر بيانا جاء فيه: "تلقينا عروضا رسمية من أندية: العين الإماراتي، وبنفيكا البرتغالي، وغلطة سراي التركي، وأيك أثينا اليوناني، ويوفنتوس الإيطالي، لكننا في النهاية قررنا الاحتفاظ باللاعب بهدف الفوز باللقب المحلي".
وأضاف البيان: "العروض المادية ليست مناسبة ولا تليق بموهبة اللاعب الذي يطمح إلى خوض تجربة احترافية على أعلى مستوى".
يبلغ مهند علي 18 عاما فقط، وقد انتقل إلى الشرطة العراقي قادما من نادي الكهرباء عام 2016 بعقد إعارة تحول إلى شراء ف 2017.
خاض المهاجم الموهوب 16 مباراة بقميص منتخب العراق فسجل 8 أهداف.


تقرير صحفي: اتهامات بتلقي رشاوي لنوري المالكي وانجله وصهره وعدد من المسؤولين العراقيين

أوردت صحيفة "ديلي بيست" في تقرير لها أن وزارة العدل الأميركية تجري تحقيقاً مع شركة تعاقدات عسكرية زعمت تقديم رشاوى لمسؤولين عراقيين، بينهم رئيس الوزرا

15/02/2019 12:45:28

طبيبة سعودية تبدي رأيها في الفوائد الطبية لماء زمزم

أبدت الطبيبة السعودية خولة الكريع، رأيها في فوائد ماء زمزم الذي يستخرج من بئر في مكة المكرمة بالسعودية.

15/02/2019 08:04:40

مفوضية حقوق الانسان: ارتفاع "مقلق" لعدد الوفيات جراء الالغام جنوبي العراق

أعربت المفوضية العليا لحقوق الأنسان في البصرة، اليوم الخميس، عن قلقها "البالغ" جراء ارتفاع إعداد الوفيات والأصابات بالالغام والمقذوفات الحربية.

14/02/2019 14:32:37

الامم المتحدة تدعو الى انهاء الاقتتال السياسي في العراق

دعت مبعوثة الأمم المتحدة الجديدة إلى العراق لإنهاء ما اسمته بالاقتتال السياسي حتى يتسنى إكمال تشكيل الحكومة، محذرة من أن المزيد من التأخير في هذا الأم

14/02/2019 14:30:33

>