الاعلان عن احباط هجوم انتحاري واعتقال ثلاثة بينهم امرأة في نينوى

Mon, 11 Feb 2019 06:17:11

58

أعلن الحشد الشعبي، مساء اليوم الأحد، أن قواته أحبطت هجوما إرهابيا لتنظيم "داعش" وقتلت عناصر إرهابية واعتقلت آخرين في محافظة نينوى.
وجاء في بيان لمديرية إعلام الحشد، "أحبطت قواتنا هجوما انتحاريا لتنظيم "داعش" الإرهابي في قاطع عمليات نينوى بقضاء البعاج غرب المحافظة، فيما ألقت القبض على خلية سرية مطلوبة للقوات الأمنية".
وتابع أن "قوات اللواء 33 في الحشد الشعبي تصدت لمجموعة إرهابية بواسطة كمين محكم، بعد ورود معلومات مؤكدة تُفيد باستهداف القطعات المنتشرة غرب نينوى في المحور السادس لعمليات الحشد الشعبي بواسطة انتحاريين".
وأضاف البيان أن "العملية أسفرت عن مقتل اثنين من الإرهابيين واعتقال ثلاثة، منهم ضمنهم امرأة"، مبينا أن "المجموعة الإرهابية تُعتبر من المجموعات المهمة والمطلوبة للقوات الأمنية، ولديها عمليات تخريبية داخل العراق وسوريا، ومنهم من لا يزال مستمرا بأعمالهِ الإرهابية في سوريا".


تقرير صحفي: اتهامات بتلقي رشاوي لنوري المالكي وانجله وصهره وعدد من المسؤولين العراقيين

أوردت صحيفة "ديلي بيست" في تقرير لها أن وزارة العدل الأميركية تجري تحقيقاً مع شركة تعاقدات عسكرية زعمت تقديم رشاوى لمسؤولين عراقيين، بينهم رئيس الوزرا

15/02/2019 12:45:28

طبيبة سعودية تبدي رأيها في الفوائد الطبية لماء زمزم

أبدت الطبيبة السعودية خولة الكريع، رأيها في فوائد ماء زمزم الذي يستخرج من بئر في مكة المكرمة بالسعودية.

15/02/2019 08:04:40

مفوضية حقوق الانسان: ارتفاع "مقلق" لعدد الوفيات جراء الالغام جنوبي العراق

أعربت المفوضية العليا لحقوق الأنسان في البصرة، اليوم الخميس، عن قلقها "البالغ" جراء ارتفاع إعداد الوفيات والأصابات بالالغام والمقذوفات الحربية.

14/02/2019 14:32:37

الامم المتحدة تدعو الى انهاء الاقتتال السياسي في العراق

دعت مبعوثة الأمم المتحدة الجديدة إلى العراق لإنهاء ما اسمته بالاقتتال السياسي حتى يتسنى إكمال تشكيل الحكومة، محذرة من أن المزيد من التأخير في هذا الأم

14/02/2019 14:30:33

>